ثقافة

افتتاح بوليفارد الرياض.. صورة القادة تزين سماء العاصمة وسط نجاح مبهر

شهدت العاصمة الرياض، أمس الإثين، افتتاح منطقة بوليفارد الرياض سيتي المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض 2، الذي يعد الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة والشرق الأوسط، بحضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين وآلاف الحضور من الجمهور.

افتتاح بوليفارد الرياض سيتي

وخلال حفل الافتتاح، تزينت سماء العاصمة الرياض بصورتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ حيث أُضيئت السماء وسط تفاعل كبير وضخم من الحضور.

من جهته، وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الشكر إلى قادة المملكة على الدعم الكامل لفعاليات موسم الرياض في نسختها الثانية.

وقال في تغريدة: «‏افتتاح البوليفارد بحمدالله.. أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي حفظه الله وسمو سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم الذي لولا الله ثم دعمه وتخطيطه ماتحقق ماترونه اليوم.. وأشكر كل فريق عمل ‎موسم الرياض وكل الجهات الداعمة هذا عمل كل قطاعات الدولة لها فيه بصمة ومساهمة».

وانطلق موسم الرياض في نسخته الثانية، يوم 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار «تخيل أكثر»، والذي يتضمن آلاف الفعاليات ومئات الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والفعاليات الثقافية والترفيهية.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد الرياض 2021 .. الواجهة الأكثر جذبًا للزوار

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى