اجتماعيات

اصنعي من روتين الحياة الزوجية..”سعادة”

تكتظ الحياة الزوجية بالكثير من المسؤوليات المرهقة التي تستنزف أوقاتنا وأعمارنا، وتدخلنا في دوامات متتالية لا نستطيع الخروج منها، ويُعد الاستسلام لهذا الروتين أقصر الطرق نحو حياة مملة وتعيسة؛ لذا نقدم لك في السطور التالية بعض اللفتات والأفكار البسيطة التي تستطيعين من خلالها  تجديد علاقتك بشريك حياتك، وصنع لحظات من البهجة والسعادة تدفعكما لمواصلة الطريق:

منح الهدايا بدون سبب

لا تترددين في مفاجأة زوجك بهدية بين الحين والآخر، ولا تربطين منح الهدايا بمناسبات معينة كعيد الزواج أو عيد الميلاد وغيرها؛ فغالبًا ما يكون للهدايا غير المتوقعة وقعًا أكثر قوة  وتأثيرًا على النفس.

مفاجأة في مقر العمل

دائمًا ما يستبعد الرجل وجود أي شئ يتعلق بزوجته في مكان عمله؛ لذا تعد مفاجأة زوجك في مقر العمل بإرسال باقة من الزهور المزودة بـ “كارت” يحمل بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن حبك واشتياقك له، كفيلًا ببدء يوم مختلف، وتجديد أواصر الحب بينكما.

هدايا لفظية

بين الحين والآخر، احرصي على التفوه ببعض الكلمات التي تعبر عن حبك وتقديرك لزوجك والشعور بالأمان والامتنان لوجوده بجانبك، حتى ولو قلت هذا الكلام مرارًا من قبل؛ فإنه يتوق دومًا لسماعها.

تزيين غرفة النوم

يمكنك مفاجأة زوجك في ليالي أحد الأيام من خلال عمل تغيير مفاجئ للديكور الخاص بغرفة النوم، عبر تغيير لون الإضاءة أو اقتناء مفرش جديد للسرير أو ستائر مختلفة اللون، أو نثر الورود والشموع المضيئة في أنحاء الغرفة، مع الحرص على تعطير الغرفة، وترك رسالة قصيرة على الفراش تعبر عن مدى حبك له.

“عشاء رومانسي”

لا تجعلين “العشاء الرومانسي” مقتصرًا فقط على الاحتفال بعيد زواجكما أو أعياد الميلاد الخاصة بكما، وفاجئي زوجك – في أحد الأيام العادية- بعشاء مختلف في المنزل على أضواء الشموع وألحان موسيقى هادئة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
سلمى ياسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى