مشاهير الفن

اخطاء مسلسلات رمضان 2021.. نيوتن يقع في أولى الأخطاء الساذجة

بعد عرض 11 حلقة بدون أخطاء، وقع مسلسل نيوتن في فخ أخطاء مسلسلات رمضان 2021 بخطأ ساذج كشفه المشاهدون في الحلقة الحادية عشر.

اخطاء مسلسلات رمضان 2021

وبعد عرض الحلقة 11 نشر الجمهور على نطاق واسع صورة من أحد المشاهد؛ حيث كانت الفنانة منى زكي التي تجسد دور هنا متواجدة في مستشفى للولادة في أمريكا.

وكان من المفترض أن منى زكي تتواجد في  إحدى مستشفيات لوس أنجلوس الأمريكية للولادة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المشهد على نطاق واسع بشيء من السخرية، حيث يظهر تمثال الحرية الموجود بنيويورك من نافذة المستشفى التي وضعت بها “هنا” طفلها.

ومن المتعارف عليه أن تمثال الحرية يستقر بمدينة ينيورك الامريكية التي تقع على بعد آلاف الكيلو مترات من مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وعلى الرغم من هذا الخطا، إلا أن المشاهدون واصلوا إشادتهم بأحداث المسلسل الرمضاني الذي حصل على أعلى نسب من التفاعل خلال مارثون رمضان.

ويرصد مسلسل “لعبة نيوتن” رحلة حازم وهنا؛ اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ أيضًا: «الحب كله».. حلا شيحة توجه رسالة رومانسية لزوجها معز مسعود

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى