مشاهير الفن

صور| اتهام حلا شيحة بالعنصرية بعد احتفالها بعيد ميلاد خادمتها الكينية

صدم اتهام الفنانة حلا شيحة بالعنصرية العديد من جمهورها؛ خاصة بعد حرصها على الاحتفال بعيد ميلاد مربية أطفالها والتي تحمل الجنسية الكينية.

وجاء الهجوم على حلا شيحة، بسبب تطرقها إلى لون بشرة مربية منزلها؛ حيث رأى البعض أنه تعليق غير موفق؛ إذ عبرت عن شكرها للمربية الكينية، وامتنانها لها بسبب الاهتمام الذي توليه لها ولمنزلها، إلا أن حديثها عن لون بشرة عاملتها المنزلية، استفز جمهورها.

اتهام حلا شيحة بالعنصرية

وقالت حلا شيحة، في رسالتها تعليقًا على صور من الاحتفال بالعاملة: «مربيتنا العزيزة راتشيل، أنتِ لست مجرد مربية بل أنتِ فرد من العائلة، كل عام وأنت بخير وشكرًا على كل شيء شكرًا على اهتمامك بنا».

وأضافت: «المرأة الكينية الرائعة من أفريقيا أنتِ بمثابة أخت لي شاركت مشاعر الحب والاهتمام مع المربيات والعاملات في المنزل وبالتأكيد سيبادلونكم المشاعر ذاتها، عيد ميلاد سعيد راتشيل».

وتابعت: «لا يهم إن كنت سوداء أو بيضاء»؛ وهو ما أثار الغضب؛ حيث أكدوا أنها قالت هذه الجملة في محاولة منها للتعبير عن رفضها للعنصرية، إلا أنها طريقة غير موفقة ومثيرة للجدل.

وهاجم الجمهور حلا شيحة، لافتين إلى أنها لم تكن في حاجة إلى إبراز هذه الجملة لتأكيدها على رفض العنصرية؛ لأن الجملة في ذاتها تحمل العنصرية.

وتضامن أخرون مع حلا، مؤكدين أنها لم تكن تقصد العنصرية، وأن الهجوم عليها غير مبرر.

ولفتت حلا شيحة الأنظار إليها، مؤخرًا، من خلال الشخصية التي جسدتها في مسلسل «خيانة عهد»، والذي عرض في دراما رمضان الماضي، بطولة الفنانة يسرا.

 

اقرأ أيضًا.. حسن الرداد يعلق على انفصاله عن إيمي سمير غانم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق