مشاهير الفن

ابنة يوسف شعبان تنعي والدها وتكشف لحظاته الأخيرة قبل الوفاة

كشفت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان، الذي رحلةعن عالمنا مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز الـ90 عامًا، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها قبل وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة يوسف شعبان

ونعت «زينب» والدها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث وضعت علامة الحداد، ونشرت دعاء له «اللهم ارحم والدى واغفرله وتجاوز عن خطاياه وادخله جنتك يا أرحم الراحمين».

يوسف_شعبان | ادعوا له.. ابنة يوسف شعبان تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها

وأوضحت أن والدها تعرض إلى تدهور حاد في حالته الصحية مؤخرًا، وفقد الوعي تمامًا لمدة نصف ساعة ثم لفظ أنفاسه الأخيرة؛ حيث كان يعيش على الأجهزة وفقًا لتصريحات الأطباء.

ورفضت ابنة الفنان الراحل، الرد على أية استفسارات حول موعد ومكان قبول العزاء؛ حيث تم الإعلان سابقًا عن إقامة سرداق عزاء في مسجد الشرطة مساء اليوم، ولكن تم التراجع عن الفكرة لمنع التجمعات.

يوسف شعبان وابنته زينب

وفي سياق متصل، كشفت الإدارة الطبية بنقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة يوسف شعبان، مؤكدة أنه تم إبلاغهم من الفريق المعالج بتدهور الحالة منذ الأمس.

وأضافت الإدارة، أنه مع قرب ساعة الموت حدث تراجع في وظائف الجسم جميعًا، وسط محاولات من الفريق الطبي لإنقاذه بوضعه على الأجهزة، لكن قدرة القلب بدأت في التراجع بشدة وانخفضت نسبة الأكسجين في الدم، ثم فقد الوعي.

وأكد الطبيب المعالج، أن الفنان الراحل توفى بعد نصف ساعة فقط من توقف وظائف الجسم، ولم يتمكن الفريق الطبي من إنعاش القلب بسبب الانخفاض الحاد في نسبة الأكسجين.

اقرأ أيضًا: رحيل يوسف شعبان يهز الوسط الفني.. وتردد في تلقي العزاء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى