مشاهير الفن

إيهاب توفيق: «زعلت من شيرين.. وعمرو دياب كان بيغير من نجاحي»

فتح المطرب المصري إيهاب توفيق، النار على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال احيائها حفل عمرو يوسف وكندة علوش وما نتج عنه من مشاجرة عن عمرو دياب.

وتعمدت شيرين في الحفل الإشارة إلى أن مصر الأن لا يوجد فيها مطربين غير تامر حسني وحماقي وهي؛ ما أثار غضب إيهاب توفيق؛ على الرغم من أنها تعمدت بهذا الحديث الإساءة لعمرو دياب.

وقال إيهاب توفيق خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة “القاهرة والناس”: “شيرين طلعت بعد خناقتها مع عمرو دياب تقولي أنت مالك ومالنا، وأنا مليش علاقة بيهم الاتنين، ولكن معجبنيش الكلام بأن مصر مفيهاش مطربين غيرها هي وتامر وحماقي، وده غلط لأنه يمس كل الجيل مينفعش، لو أنت عايزة تخبطي في عمرو دياب قوليله أنت وحش بدون الإساءة لباقي المطربين”.

وأضاف: “مبقاش الصوت الحلو هو اللى مسيطر أو نمرة 1 ولو الموضوع بالأصوات يبقى مدحت صالح رقم 1 لأنه صوت ذهبي، واللى أثر عليّ إن الإدارة بتاعتي كانت مش مظبوطة ومكنوش كويسين وده سوء اختيار”.

وعن السبب الحقيقي وراء خلافه مع المطرب عمرو دياب، قال خلال اللقاء: “عمرو دياب غار من نجاحي ومفيش بنا ود”.

وتابع: “بدأت الغناء بعد عمرو دياب بـ 3 سنين لذلك هو أقدم مني، ولكن لما طلعت كسرت الدنيا بكام أغنية فعملت له قلق وحسيت إنهم خلوا فيه غيرة”.

وأكد أنهم في البداية كانوا أصدقاء، لكن بعد ذلك أخذ الهضبة جانب بعيدًا عنه بسبب هذه الغيرة.

اقرأ أيضًا: بعد الكشف عن فيلمه الجديد.. كريم فهمي متهم بالسرقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق