تغريدات المشاهيرمشاهير

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: بتعذب من غيرك

وجهت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، بعد مرور ما يقرب من ثلاثة أسابيع على رحيلها متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ونشرت «إيمي» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لوالدتها الراحلة، معلقة «يا مامي وبتعذب من غيرك، الحمدلله على كل شيء، ربنا يرحمك يا رب».

ويبدو أن دنيا وإيمي لم تستطيعا الخروج من حالة الحزن التي تسيطر على الأسرة منذ وفاة والدهما الفنان الكبير سمير غانم قبل أشهر قليلة، لتلحق به والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، مما زاد من ألم الصدمة والفراق.

وتحرص كل منهما على الدعاء لوالديهما؛ حيث ينشران أدعية خاصة لطلب الرحمة لهما منذ وفاتهما وحتى الآن، وسط تفاعل ضخم من الجمهور ومشاهير الفن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل دقائق من رسالة إيمي إلى والدتها، نشرت دعاء بالرحمة والمغفرة لهم، قائلة اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم ..اغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، اللهم وسع قبورها وأغفر ذنوبها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل الجنة هي دارهم وقرارهم، اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس الأعلى بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأسفل عرشك.

وأضافت: رحم الله أرواحًا لا تعوض ولا تولد مرة أخرى، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين، اللهم اجمعنا بهم في جنتك، اللهم آمين، اللهم أغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وارحمهم وحشرهم في زمرة المتحابين واجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم توجه رسالة للجمهور: ربنا يخليكم لينا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى