إيقاف بث أعمال طلال مداح في العالم.. وتعليق مثير للجدل من نجله

جاء نبأ إيقاف بث أعمال طلال مداح في العالم، والذي أعلنه نجله عبدالله بن طلال، ليشكل صدمه لدى جميع محبي الفنان القدير وجمهوره في العالم العربي.

وجاءت البداية مع تغريدة لنجل الفنان طلال مداح عبر "تويتر" حيث قال: "كثير من أغاني الوالد بتحجب عن طريق sbc وMazzika باتفاق مع قولدن كاسيت كموزع لشركة فنون الجزيرة، وبما أن الموضوع وصل لكل واحد يقول حقي انترنتياً، وعشان أريحهم كلهم وغيرهم، رفعت شكوى بتوقيف كافة أعمال طلال مداح في العالم كله، حتى يتم حلها".

وتابع عبدالله: "بعد إغلاق القناة السعودية لقناتنا طرب باليوتيوب، لأننا أخذنا من حفلات طلال مداح بالتلفزيون ووضعناها بالقناة، قامت برفع شكوى لليوتيوب مما جعلهم يغلقون القناة بعد خمس سنوات عمل فيها، وبعدها قمنا بفتح قناة طلال TV، منذ عام 2002، وبجهود فريق محب لطلال مداح وفنه، قمنا بتسجيل ومونتاج لأغلب حفلاته، وعلى مدى هذه السنوات جمعنا ما يقارب 1500 تسجيل، من عدة قنوات وحفلات، وعدد ما حذفناها من قناتنا وتابعة للتلفزيون السعودي وغيره 300، لنتفاجأ وخلال شهرين بإنذارين من اليوتيوب، وذلك بعد شكوى شركة مزيكا".

 

وأضاف: "لذلك لن أنتظر إنذاراً ثالثاً لإغلاق القناة، وسأقوم بنفسي بقفل القناة، خاصة أن القناة لا تدر عليّ دخلا ماديا، والخاسر الوحيد هم جمهور طلال مداح، وكل الذي كنت أرغبه من أي جهة ترى أن لديها حقوقا بأي فيديو على القناة، تقوم بمراسلتي قبل التقدم بشكوى لليوتيوب، خاصة أن قناتي مجانية، وليس عليها حقوق".

واستكمل: "قناة مزيكا لم تتعاقد مع الوالد ولا معي، والمحامي يعمل على التواصل معهم لمعرفة حالة الشكوى لديهم، وقراري هذا لن أنفذه في الوقت الحالي، ولكن هذا ما سيحصل خلال القريب العاجل، وبعدها قد أفتح القناة مجدداً، ولكن ذلك ليس قبل سنتين أو ثلاث".

وختم تصريحاته: "من حقي أن أوقف الأغاني في أي مكان تبث منه، سواء داخل السعودية أو خارجها، وفي اليوتيوب أوالمواقع الأخرى، وسأقوم بسحب الأغاني من السوق".

 

اقرأ أيضًا.. على خطى هيفاء وهبي.. هل تفكر روان حسين في حبس زوجها؟