مشاهير الفن

إيرادات فيلم مش أنا تمنح تامر حسني إنجازًا تاريخيًا 

وضعت إيرادات فيلم مش أنا، الفنان تامر حسني في المقدمة؛ حيث حقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا بعد أن وصلت الإيرادات إلى 111 مليون جنيه.

إيرادات فيلم مش أنا

وأعلن تامر حسنى عبر حسابه الرسمي على موقع موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تصدر إيرادات فيلم مش أنا شباك التذاكر في مصر والوطن العربي.

وكتب: «مساء الورد على أغلى الناس زى ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم “مش أنا” كل أسبوع.. الحمد لله فى الأسبوع التانى يحقق أيضا المركز الأول فى مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصرى رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى.. وكل التوفيق لزملائي».

إيرادات فيلم مش أنا

وتابع تامر: «ورغم إصداره مع نسبة إشغال 50٪؜ التى أصبحت 70٪؜ منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم “مش أنا” بفضل الله ومجهود زملائى الفنانين وجميع صناع العمل.. شكرًا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية.. إشادتك شرف كبير ليا”.

فيلم “مش أنا”، فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وتدور أحداث الفيلم، حول حسن الذى يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، في حين يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اقرأ أيضًا: «رح تكون ليلة العمر».. نانسي عجرم تشوق جمهوها لحفل الرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى