إلهام شاهين: «تعرضت للخيانة.. وطلبت الطلاق بسبب سهير رمزي»

أزاحت الفنانة إلهام شاهين الستار عن العديد من أسرارها وعلاقاتها السابقة وأسباب طلاقها، وغيرها من الأسرار التي لم تكشف عنها من قبل.

وقالت في برناج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني: إنها تزوجت من رجل الأعمال عادل حسني، وكان فرق السن كبير بينهما ما يقرب من 25 عامًا.

ولفتت إلى أنها قررت الانفصال عنه بسبب إنتاجه فلمين للفنانة سهير رمزي.

وتابعت: تزوجت من عادل حسنى وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما وتزوجته وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزي.

وأضافت: سألته حينها فأنكر وقبل نزول الفيلم اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأن هذه المرة الأخيرة الذي يقوم فيها بذلك.

أضافت إلهام شاهين: بعد فترة وجدت الكثير يخبرني أن عادل خاض تجربة الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزي أيضًا، سألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر وجاء صحفي لعمل حوار وبالصدفة قال إنه عمل للتو حوارا مع عادل في استديو النحاس فذهبت على الفور هناك لأجده في حجرة سهير رمزي.

استكملت: وقال لي "أيوة أنا كداب وشوفي إنت عايزة إيه".

وواصلت حديثها قائلة: حينها طلبت الطلاق، والذي ضايقني في الأمر أنه كان دائما يريدني أن أبعد عن الفن وهو من دخل الفن، وقلت له حينها لو عايزة أتجوز راجل من الفن كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن.

وكشفت إلهام شاهين لأول مرة عن تفاصيل زيجتها الثانية قائلة: زواجي الثاني من عزت قدورة لم أعلن عنه وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية؛ حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة.

وأضافت: وبعد مرور عام طلبت منه أن نعلن ورفض فطلقت نفسي منه لأن العصمة كانت في يدي، وهو ما أشعره بإهانة في رجولته وكان يرغب في ردي كي يطلقني هو ولكني رفضت.

اقرأ أيصا: تصوير «رامز مريض نفسي» بملاهي كبرى في المملكة