إلهام الفضالة تدعم المشاهير المتهمين في قضية غسل الأموال

علقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على اتهام بعض المشاهير في قضية غسيل الامور، بعد الكشف عن أسمائهن وصدور قرار من النيابة العامة بتجميد أموالهم ومنع سفرهم خارج البلاد.

وأعربت «إلهام» في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، عن تعاطفها مع المشاهير المتهمين في القضية.

https://www.instagram.com/p/CDK0pOHhzsY/?utm_source=ig_web_copy_link

وقالت «لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا».

وطالبت الفنانة الكويتية، المتابعين بعدم الانسياق وراء اتهام المشاهير والإساءة إليهم بتعليقات سلبية من دون وجود إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قرارا بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم؛ على خلفية قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فورا لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال.

وأعلنت النيابة التحفظ على أموال 12 شخصا فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: «يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، ومريم رضا».

وحاول بعض المشاهير الوارد أسمائهم في القائمة، الدفاع عن أنفسهم بشكل صريح، مؤكدين برائتهم وسلامة موقفهم في القضية؛ لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، بينما التزم البعض الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات.

فوز الفهد ترد بقوة

ومن جانبها، عبرت فوز الفهد في نقطع فيديو نشرته عبر «سناب شات»، عن ارتياحها بورود اسمها بين المشاهير المتورطين، معلقة «عشان أخلص».

وقالت «كل اللي دقوا علي واطمنوا أن ما حدث يعد إجراء روتينيا قانونيا فقط يدخل في إطار حق الدولة للتحقيق معنا»، مضيفة: «من حقها تعمل وفي أي شي تحس إن فيه شي.. يبون يسألون عنا يشيكون علينا».

واستكملت «أنا كشخص مستعدة أسوي هذا الاجراء، وكل شي إن شاء الله نظيف، نفس ما قاعدة أقول شكرا للكل وراح أرد، أقول أنا مقدرة كل شخص دق، دز مسج، حاول يكلمني، حاول يكلم أشخاص حوليني أهلي».

وأضافت «شكرا لهذا الموقف بين لي وايد ناس قلبهم علي وبنفس الوقت أنا مرتاحة إني انحطيت بهذا الموقف، صج إنه يضايق لكن مرتاحة في نفس الوقت لأني أبي أخلص».