مشاهير الفن

إلهام الفضالة تدعم المشاهير المتهمين في قضية غسل الأموال

علقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على اتهام بعض المشاهير في قضية غسيل الامور، بعد الكشف عن أسمائهن وصدور قرار من النيابة العامة بتجميد أموالهم ومنع سفرهم خارج البلاد.

وأعربت «إلهام» في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، عن تعاطفها مع المشاهير المتهمين في القضية.

View this post on Instagram

#قصتي_في_نزول_وزني😍(اعلان) انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال 😭تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر 😭😍 حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي😢 يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سحر شي رهييب ودلتني على وحدة تبيع من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات 😭 وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر 😍 انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي 😍 صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا 😭😍 وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مره معجبه جسمي فعلاا صرت انسانه ثانية 😍😢 بعطيكم حسابها للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعواتكم ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#عيد_الاضحى

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وقالت «لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا».

وطالبت الفنانة الكويتية، المتابعين بعدم الانسياق وراء اتهام المشاهير والإساءة إليهم بتعليقات سلبية من دون وجود إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قرارا بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم؛ على خلفية قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فورا لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال.

وأعلنت النيابة التحفظ على أموال 12 شخصا فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: «يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، ومريم رضا».

وحاول بعض المشاهير الوارد أسمائهم في القائمة، الدفاع عن أنفسهم بشكل صريح، مؤكدين برائتهم وسلامة موقفهم في القضية؛ لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، بينما التزم البعض الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات.

فوز الفهد ترد بقوة

ومن جانبها، عبرت فوز الفهد في نقطع فيديو نشرته عبر «سناب شات»، عن ارتياحها بورود اسمها بين المشاهير المتورطين، معلقة «عشان أخلص».

وقالت «كل اللي دقوا علي واطمنوا أن ما حدث يعد إجراء روتينيا قانونيا فقط يدخل في إطار حق الدولة للتحقيق معنا»، مضيفة: «من حقها تعمل وفي أي شي تحس إن فيه شي.. يبون يسألون عنا يشيكون علينا».

واستكملت «أنا كشخص مستعدة أسوي هذا الاجراء، وكل شي إن شاء الله نظيف، نفس ما قاعدة أقول شكرا للكل وراح أرد، أقول أنا مقدرة كل شخص دق، دز مسج، حاول يكلمني، حاول يكلم أشخاص حوليني أهلي».

وأضافت «شكرا لهذا الموقف بين لي وايد ناس قلبهم علي وبنفس الوقت أنا مرتاحة إني انحطيت بهذا الموقف، صج إنه يضايق لكن مرتاحة في نفس الوقت لأني أبي أخلص».

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى