إطلالات صيفية رياضية واسعة.. اختاري منها ما يناسبك

تبحث الكثير من السيدات، عن إطلالات صيفية رياضية واسعة؛ للشعور بالراحة مع اكتساب مظهر متألق.

إطلالات صيفية رياضية

ويمكنكِ اختيار اطلالات صيفية مريحة، من أحدث الصيحات الرياضية الواسعة، ومن أهم الماركات العالمية، التي يمكنك ارتداؤها في إطلالتك اليومية.

وتستطيع السيدات اختار البناطيل الواسعة مع السترات الفضفاضة ذات قصات متعددة، مع عدة تفاصيل بسيطة تبرز الأنوثة والجرأة لديك.

إطلالات صيفية رياضية واسعة .. اختاري منها ما يناسبك

وتقدم لكِ «الجوهرة»، مجموعة إطلالات صيفية رياضية يومية، تستطيعن الاختيار من بينها، والتصميم الذي ترغبين فيه حسب ذوقك.

 

إطلالات صيفية مع البدلة الرياضية الملونة

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات صيفية رياضية مريحة، يمكنكِ اختيار إطلالاتك القادمة باعتماد البدلة الرياضية البارزة، من حيث الشكل والتصميم.

وتتكون هذه البدلة من البنطلون الأزرق الفضفاض، الذي ينسدل منه اللون النيلي الحيوي المميز؛ حيث تفضله العديد من الفتيات، وهو من دار «Loewe»، ويمكنك تنسيقه مع جاكيت واسع مزيج بين اللونين الأبيض والأزرق، مع تواجد السحاب الأمامي، بالإضافة إلى الخصر المطاطي الحيوي، الذي يمنحكِ شكلًا مميزًا للإطلالة.

يمكنكِ أيضًا، اختيار بدلة رياضية أخرى من دار «Mark Fast»، وهي واحدة من الإطلالات المريحة الصيفية، وجاءت مصممة بعدة دوائر حيوية مع الرسمات الهندسية،وبقصة مختلفة متنوعة وشبابية.

وهناك من يفضل ارتداء بدلة رياضية باللون الأحمر، ويمكنكِ الاعتماد على هذه القطعة من دار «Loewe»، التي تتميز بمزيج من اللون الأحمر والأسود، وهي فضفاضة مريحة لإطلالة صيفية.

إطلالات صيفية رياضية واسعة .. اختاري منها ما يناسبك

إطلالات صيفية مع البدلة الرياضية اللماعة

في حالة كنِت من الفتيات المحبات للبدل الرياضية اللامعة، يمكنكِ اختيار إطلالة من وحي Tom Ford، وهي عبارة عن بدلات رياضية من اللون البني مع القماش الحريري، بالإضافة إلى البنطلون الواسع وضيق من أسفل الكاحل.

ويمكنكِ تنسيقه مع الجاكيت الساتان اللامع، والمنسق مع كروب توب جريء، يجعلك تظهرين بإطلالة متألقة.

أيضًا، اختاري من دار Isabel Marant قطعة أخرى من البدلة الرياضية اللامعة الصيفية، وهي عبارة عن تنسيق البنطلون الرياضي اللامع الذي يمتلك الخصر المطاطي مع التوب الواسعة بالرسومات الحيوية والنقشات الهندسية الساحرة، التي تظهر جمالك، لإطلالة يومية مريحة.

[caption id="attachment_180019" align="aligncenter" width="1287"]إطلالات صيفية رياضية واسعة .. اختاري منها ما يناسبك إطلالات صيفية رياضية[/caption]

اقرأ أيضًا: موضة أزياء الربيع 2022.. اللون البرتقالي يسيطر على الإطلالات