ثقافة وفنون

إطلاق منصة «معهد سيجونج» لتعليم اللغة الكورية عن بُعد

أطلق المركز الثقافي الكوري بالقاهرة سلسلة محاضرات تفاعلية عبر الإنترنت، لاستكمال دروس تعليم اللغة الكورية لجميع طلاب معهد سيجونج بالقاهرة.

وتتيح منصة معهد سيجونج على شبكة الإنترنت (www.iksi.or.kr) للطلاب، المشاركة بفاعلية مع المدرسين، ورفع المواد الخاصة بالكورس التعليمي بمختلف الوسائط التعليمية، وتسجيل الحضور والغياب، فضلًا عن إمكانية القيام باختبارات للطلاب وعرض نتائجها.

وفي هذا السياق، أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه التجربة التي فتحت لهم آفاقًا جديدة لتعزيز دراستهم للغة الكورية، وتقوية تواصلهم مع بعضهم البعض. ومن المقرر أن تستمر المحاضرات التفاعلية حتى 21 مايو المقبل.

من جهته، قال يانج سانجن مدير المركز الثقافي الكوري إن هناك توجهًا كبيرًا لإقامة عدد من فاعليات المركز أونلاين، ولاسيما بعد تسجيل نسبة كبيرة من الحضور في دروس تعليم اللغة الكورية، والتي بلغت نحو 98%، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه الفاعليات على صفحة المركز على شبكات التواصل الاجتماعي.

وهنأ مدير المركز محبي الثقافة الكورية في مصر ورواد المركز، بحلول شهر رمضان الكريم، وأعرب عن أمله في احتواء فيروس كورونا قريبًا، وأن ينعم الجميع بالصحة والعافية.

اقرأ أيضًا:

الجوازات تطلق تطبيق «مُقيم» على الهواتف الذكية

رسائل إنسانية وحلول من وزراء سياحة «العشرين» حول أزمة كورونا

رئاسة الحرمين تُقيم «مصلى المكبرية» بالمسجد الحرام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق