ثقافة وفنون

إطلاق «منصة انجز» لإصدار تصاريح الفعاليات المختلفة

أعلن المركز الوطني للفعاليات في المملكة، عن إطلاق «منصة انجز» الإلكترونية، لتسهيل في إصدار تصاريح الفعاليات بمختلف أنواعها.

ويهدف إطلاق «منصة انجز» لإصدار تصاريح الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية، أو المعارض والمؤتمرات، وغيرها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المشرعة والمنظمة والأمنية دون الإخلال باختصاصاتها.

وتعمل منصة أنجز، على توحيد الجهود بين القطاعين «الحكومي والخاص» بالإضافة إلى تذليل التحديات بتحقيق التناغم والتوافق بين الجهات ومساعدة المستفيدين، وذلك في الحصول على التراخيص اللازمة عن طريق توفير اشتراطات الجهات الحكومية عبر موقع المنصة.

 أبرز أهداف «انجز»

– مساندة الشركات المنظمة للفعاليات.

– تجسير العلاقة بينها وبين الجهات الحكومية.

– إيجاد مرجع موحد لحل جميع المشكلات مع المختصين في القطاعات الحكومية، من أجل ضمان المحافظة على الأنظمة والممتلكات التابعة لها.

– توحيد التواصل مع الجهات الحكومية المعنية لتفادي تكرار المعاملات.

كما تعمل المنصة الإلكترونية انجز، على تسهيل التصاريح المطلوبة من أجل إقامة الفعاليات من الجهات المعنية، في مدة لا تتجاوز 72 ساعة على يد فريق مدرب يعمل بكفاءةٍ عالية.

كذلك تصدر “انجز” بطاقتي اعتماد للجهات والشركات التي تعمل في قطاع الفعاليات المختلفة، إحداها هي الاعتماد المبدئي التي تؤهل المنظم للعمل في الموقع الخاص بتنظيم الفعالية فيه من أجل كسب الوقت، والعمل على المعايير المطلوبة.

وأيضًا إصدار البطاقة الثانية «الاعتماد الشامل»، والتي تمنحه كل الموافقات والتراخيص للعمل على الفعالية من الجهات المشرعة.

 

اقرأ أيضًا: منطقة «كومبات فيلد» تخطف زوارها إلى العصور الوسطى.. هذه مواعيدها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى