اجتماعيات

إطلاق «مسابقة شيف السعودية» لعرض مهارات هواة الطبخ من الشباب

أطلقت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية «سدافكو»، مسابقة شيف السعودية لتشجيع الشباب المحبين للطهو، على عرض مهاراتهم في فنون الطهو وإبداعاتهم المطبخية.

مسابقة شيف السعودية

وتعد هذه المسابقة «فرصة ذهبية» لهواة الطهي؛ لإظهار قدراتهم على الابتكار في الطبخ والتنافس على الفوز بالجوائز القيمة، على أن يتم بث الحلقة الأولى من هذه المسابقة المرتقبة في 3 يناير من عام 2022.

ومن المقرّر أن تقام المسابقة على 4 حلقات، لكل منها  3 أقسام رئيسة، ويجري الحكم خلالها على 3 متسابقين من قبل لجنة مؤلفة من طهاة محترفين.

ويتأهّل المتسابق الفائز في كل حلقة إلى الجولة الأخيرة التي تقام في الحلقة الرابعة، حيث يتنافس المتسابقون الثلاثة المتأهلون على لقب «شيف السعودية».

وتُعرف «سدافكو» بالريادة في إطلاق الفعاليات الجذّابة التي تستقطب تفاعل المجتمعات والأسر في المملكة العربية السعودية.

وتهدف الشركة إلى التواصل مع الشباب والتفاعل معهم عبر مبادرات مثل مسابقة شيف السعودية.

من جهته، أشاد وجدي بدوي؛ مدير التسويق لدى سدافكو، بإطلاق هذه المبادرة التي تهدف للتواصل مع الجمهور الشاب، مؤكّدًا وجود العديد من المواهب المطبخية المغمورة والمذهلة في جميع أنحاء المملكة.

وقال: «بصفتنا علامة تجارية تلقى رواجاً واسعاً بين الأسر وترتبط ارتباطاً وثيقاً بالثقافة المحلية، نجد أن اكتشاف الطهاة الناشئين وتمكينهم والترويج لهم أمر يكتسب أهمية كبيرة لدينا».

وأضاف: «نتمنى لجميع المتسابقين حظاً طيباً في هذه المسابقة المتميزة، وسوف نسعد باكتشاف الطاهي القادم الذي سيحمل لقب “شيف السعودية” عن جدارة واستحقاق».

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى