أزياء

بمشاركة 14 علامة مميزة.. إطلاق مبادرة الأزياء الإيطالية في دبي

تعتبر إميليا رومانيا من أكثر المناطق الأوروبية تقدمًا، والتي تقع في شمال إيطاليا وتحتضن أشهر العلامات التجارية حول العالم؛ حيث تقدم 14 علامة للأزياء الإيطالية في دبي، وتعتبر منصة مختصة للشركات الصغيرة والمتوسطة توفر استعراض أحدث القطع المشهورة وعالية الجولة في الإمارات.

ويتم ترويج المبادرة من قبل الاتحاد الإقليمي لثماني غرف تجارية في منطقة إميليا رومانيا، وبتمويل من “Regione Emilia Romangna”، التي تهدف لتقديم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء العالم.

وأكد كلاوديو باسيني؛ مدير الاتحاد، أن منطقة إميليا رومانيا تشتهر بجودة المنسوجات والملابس بأنواعها والحقائب والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات، ووقع الاختيار على دولة الإمارات لتكون مركز السوق الرئيسية لهذا العام في مبادرتهم لإبراز عراقة الأزياء الإيطالية وتصميماتها الرائعة.

ومن المقرر إنطلاق تلك الأنشطة في معرض «إكسبو 2020»، الذي تم تعديل موعد افتتاحه بسبب أزمة كورونا الحالية إلى عام 2021، وجاري التخطيط لاستخدام التكنولوجيا الرقمية في هذا الأمر مع استئناف الأنشطة الترويجية الحية.

وأضاف فينسينزو كولا المستشار الإقليمي للمبادرة، أنها تهدف للتوسع في سوق الإمارات لتجسد ملتقى الشرق الأوسط للأزياء، التي تعتبر أحد أهم قطاعات إميليا رومانيا، وتعتمد سلسلة التوريد على عناصر أساسية كالجودة والتكنولوجيا المقدمة والقدرة الإبداعية، بجانب ظهور العلامة التجارية أيضًا.

وأشار أميديو سكاربا؛ المفوض التجاري الإيطالي بالإمارات، إلى أن صناعة الأزياء تقدر بقيمة 100 مليار دولار في إيطاليا، وتعتبر من الركائز الأساسية للاقتصاد الإيطالي، وتلعب دورًا هامًا في حركة التجارة الخارجية أيضًا.

وتشارك في المبادرة، علامات الأزياء التالية «A & A، ABSOLUTE JOY JEANS،ARTICO & RONCARATI، C.ALLA، GIL SANTUCCI، La Venenta – Miamo، LABAM، LEONORI GIOIELLI، MODAF DESIGNS، MODITALIA2، OREQUO، PINKO، ROSANNA PELLEGRINI، وSUZY MIX».

اقرأ أيضًا: مزاد «كريستيز» يشهد بيع أغلى قطعة مجوهرات عبر الإنترنت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق