حديقة حيوانات مغلقة.. ما تريد معرفته عن المغامرة الأمتع بـ”فعاليات جدة”

إطلاق حديقة الحيوانات المغلقة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023

أطلقت إدارة تقويم فعاليات جدة 2023، حديقة الحيوانات المغلقة، وذلك ضمن منطقة الفعاليات الترفيهية الجديدة.

وأضافت تقويم فعاليات جدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن الفعاليات الترفيهية بدأت أمس الثلاثاء، 3 أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر حتى 16 نوفمبر القادم. وذلك وسط حضور كبير من أهالي وزوار جدة.

كما أوضحت الإدارة أن حديقة الحيوانات المغلقة ستستقبل زوارها على مدار 45 يومًا، بداية من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً؛ إذ تعتبر واحدة من أهم مناطق تقويم فعاليات جدة في الفترة المقبلة.

وستقدم الحديقة لكل من الأهالي والزوار والسياح في مدينة جدة من محبي الحيوانات والحياة البرية مجموعة من التجارب الممتعة المميزة بالنسبة لهم.

كما لفتت الإدارة إلى أن الحديقة مغلفة بأجواء الغابات الطبيعية، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المتعددة من الفعاليات. وكذلك الأنشطة المناسبة لجميع الأذواق والأعمار كافة.

وعلاوة على ذلك، تتيح حديقة الحيوانات المغلقة لزوارها التفاعل مع أعداد كبيرة من الحيوانات المتنوعة والنادرة. وأيضًا الحيوانات الأليفة، والطيور المختلفة والزواحف.

كما تقدم الحديقة باقة من العروض الترفيهية، التي تجذب العديد من الأفراد وتتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وستوفر الحديقة أيضًا الزيارات المدرسية؛ للاستمتاع بتجربة مميزة، كما ستوفر مشاهدة مجموعة واسعة ومتنوعة من الحيوانات البرية. وذلك تحت سقف واحد في حديقة مكيفة وممتعة.

وأكدت الإدارة أن هذه الحديقة تعتبر من الفعاليات الترفيهية التي سيفضلها الكثير من الزوار محبي الحيوانات وهذه الأجواء الممتعة.

اقرأ أيضًا: منطقة رياض سفاري في موسم الرياض.. تجمع الطيور والحيوانات النادرة

الرابط المختصر :