إطلاق المرحلة الثالثة من برنامج «دروب – إن» بأكثر من 16 ألف دورة تدريبية

يستعد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب»، إلى إطلاق المرحلة الثالثة من برنامج «دروب – إن»، غدًا الجمعة.

وأوضح «هدف» أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج، من خلال الرابط التالي اضغط هــــــــــــنـــــــا

ودعا الصندوق، كل من موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل من الجنسين، إلى التسجيل في البرنامج التدريبي والاستفادة منه في تطوير مهاراتهم وخبراتهم، بما يتوافق مع متطلبات وتوجهات سوق العمل.

وأشار إلى أن برنامج «دروب – إن» يمنح المستفيدين تدريب غير محدود لأكثر من 16,000 دورة تدريبية في منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة 6 أشهر.

ويهدف البرنامج إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات متعددة ومرتبطة باحتياجات سوق العمل السعودي، فضلًا عن رفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

ومن أبرز مميزات البرنامج، تقديم أكثر من 16,000 دورة تدريبية في العديد من المجالات منها: «إدارة الأعمال، البرمجة، التصميم، تحليل البيانات، الحوسبة السحابية، المحاسبة والمالية».

كما يقدم في مجالات «الموارد البشرية، القيادة والإدارة، إدارة المشاريع، التسويق، تطوير الأداء، وغيرها من المجالات الأخرى».

ويأتي ذلك بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، كما يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من: LinkedIn Learning، لكل دورة تدريبية إلكترونية تُنهى متطلباتها.

اقرأ أيضًا: «هدف» تحذر: دخول «طاقات» دون تصريح جريمة