أسرة ومجتمعاجتماعيات

أول سيدة تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن

شاركت سيدة سعودية، تدعى «أمل بنت مسفر الفاران»، لأول مرة في تاريخ مهرجان ولي العهد للهجن، منذ انطلاق النسخة الأولى عام 2018 م.

سيدة تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن

وخاضت عبر مطيتي «الدانة، واللؤلؤة» في الفترة المسائية، بشعارها «اللونين الوردي والبحري» في فئة الحقايق، المرحلة التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة.

وقد اكتفت في المشاركة الأولى بتحقيق المطية اللؤلؤة، المركز السادس، وذلك ضمن الشوط رقم (13).

أول سيدة تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن من نسخته الأولى

وقالت الفاران، في تصريحات لها: إن ما تحظى به السيدة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات يعد السبب الرئيسي لاتخاذها قرار المشاركة، بالإضافة إلى رفع علم الوطن في ذلك المحفل العالمي الكبير.

وعن بدايتها في عالم الهجن، أكدت أنها دخلته من الباب الكبير، من خلال المشاركة في هذا المهرجان، بسبب ما يحظى به من اهتمام عالي المستوى، بالإضافة إلى مشاركة أبرز الأسماء العربية في عالم الهجن.

ووصف قرار مشاركتها بالدانة، واللؤلؤة بالاستراتيجي، من أجل المشاركة في النسخ المقبلة، التي تسعى للمنافسة والوصول إلى الأشواط النهائية، بالإضافة إلى تحقيق أحد المراكز الأولى بالمهرجان الغالي.

عن سبب تسميتها المطيتين «الدانة واللؤلؤة»، كشفت أن لها ابنتين هما دانة ولؤلؤة، كما أنها تسعى إلى امتلاك قعود، وذلك من أجل تسميته «الريان» على اسم ابنها ريان.

أول سيدة تشارك في مهرجان ولي العهد للهجن من نسخته الأولى

اقرأ أيضًا: انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى