أناقة كايت بلانشيت محط أنظار الجميع!

كايت بلانشيت Cate Blanchett اسم غني عن التعريف في عالم السينما، حيث انها واحدة من أشهر نجمات وهوليوود ومن أكثرهن إبداعاً في مجال التمثيل، وهو أحد الأسباب الذي أدى إلى تنصيبها هذا العام رئيسة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي.

كايت بلانشيت Cate Blanchett فضلاً عن ذلك، تعتبر بلانشيت أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وإطلالتها المتنوعة ولاسيما على السجادة الحمراء أكبر دليل على ذلك.

ما الذي يميز اُسلوب كايت بلانشيت في الموضة؟

من يتابع إطلالات كايت بلانشيت Cate Blanchett يلاحظ على الفور مدى تميزها واختلافها عن إطلالات باقي النجمات، فأسلوبها في الموضة ولاسيما في فساتين السهرة يجمع بين النمط الملكي الفاخر مع لمسات من العصرية والجرأة.

كايت بلانشيت Cate Blanchett فهي لا تتردد في اختيار تصاميم الفساتين ذات الطابع المبتكر والتي دائما ما تكون فيها لمسات مبتكرة مثل تطريزات بخيوط ذهبية، او مزينة بحبات الكريستال البراقة أو بالريش الفاخر أو بغيرها من الاكسسوارات المعدنية، وقد شاهدناها على مرّ السنوات في ابتكارات لكُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال شانيل CHANEL، أرماني Armani، لويس فويتون Louis Vuitton، جيفنشي Givenchy، ألكسندر مكوين Alexander McQueen والقائمة تطول... وهي غالباً ما تدخل قائمة النجمات الأكثر أناقة في مختلف المناسبات وتتصدّرها أيضاً.

كايت بلانشيت Cate Blanchett

ما الذي نتوقعه من كايت بلانشيت Cate Blanchett هذا العام في مهرجان كان ٢٠١٨؟

كون كايت بلانشيت Cate Blanchett ستترأس لجنة التحكيم هذا العام في مهرجان كان فهذا يعني انها ستكون موجودة في كافة ايّام المهرجان وستتألق بعدد من الإطلالات في فساتين السهرة وفِي التنسيقات اليومية أيضاً، ونتوقع أن نشاهدها في حفلي الافتتاح والختام في فساتين مبهرة وفِي باقي الأيام في تصاميم راقية مع لمسات من العصرية.

كايت بلانشيت Cate Blanchett

بلانشيت Cate Blanchett واحدة من أكثر النجمات أناقة وبانتظار أن نشاهد الإطلالات التي ستضيفها الى أرشيفها في مهرجان كان٢٠١٨.