مشاهير الفن

أمينة العلي: «أنوثتي الطاغية تُسبب لي مشاكل»

أثارت الفنانة المغربية المقيمة في المملكة أمينة العلي، جدلًا خلال الساعات الماضية بتصريح غريب لها حول أنوثتها الطاغية وتسببها في مشكلات لها.

وقالت العلي في مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”:


“في صورة هنزلها مرة كنت لابسة فستان وجالي انتقادات كتير كيف لابسة هالفستان ومدري ايش.. وشفت واحدة مشهورة في السوشال ميديا ومثلت قبل كده لابسة نفس الفستان طالع عليها تحت الركبة أنا بشتري فستان تحت الركبة بلبسه ألاقيه فوق الركبة”.

 

وأضافت: “اللي أبغى أوصله ليكم أن والله العظيم أنا تعبت من هالموضوع وبدأ يأثر على نفسيتي.. مش أي بنت تكون الأشياء الأنثوية قيها بارزة خلقة رب العالمين.. إيش ما لبست للاسف في أوطاننا العربية بيجيها انتقاد.. وأي واحدة نحيفة ما حدا بيتكلم عليها وبتاخد راحتها قي اللبس” .

واستكملت الفنانة المغربية حديثها: “يعني ممكن تكون مذيعة أخبار ولابسة شيء مفتوح مرة لكن عشان هي فلات وكلها عضم ما حدا يتكلم عليها.. تيجيك واحدة مسكينة خلقة رب العالمين الكل يحكي فيها ويقولوا لابسة ضيق وايش قصدها تورينا.. والله تعبت من الموضوع هذا أنا عجبني شكلي فليش أضطر أنحف عشان البعض يبطل يتكلم ويقولوا أني لابسة ضيق.. والله العظيم أني ما أقصد ألبس ضيق.. فرجاء بطلوا انتقادات تعبتوني نفسيا”.

 

ومؤخرًا، فتحت أمينة العلي باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر “سناب شات” للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها، وما لفت الأنظار هو كثرة أسئلة الجمهور عن زواجها؛ إذْ حدد لها البعض الزواج من “شمري” أي مواطن من قبيلة شمر والتي يتركز مواطنوها في منطقة حائل وتحديدًا في نجد بالمملكة.

اقرأ أيضًا.. طليق أنغام يتغزل فيها ويُفجر مفاجأة: «أرادو تدميرها عن طريقي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق