ألوان المانكير الأكثر رواجًا في شتاء 2021.. ونصائح تطبيقه

لا تترددي في تجربة ألوان المانكير الأكثر رواجًا وشعبية في شتاء 2021؛ للتألق بإطلالات ساحرة وعصرية ودافئة في الليالي الباردة.

وقد تجد الكثير من النساء صعوبة في الذهاب إلى صالونات التجميل خلال الفترة الحالية؛ بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ولكن يمكنك الآن تجربة كل ما هو جديد دون الحاجة للصالونات.

وجمعنا لكِ أبرز ألوان المانكير رواجًا في خريف وشتاء 2020-2021؛ للحصول على إطلالة ساحرة وجذابة، كالتالي:

المانكير البرتقالي المحروق

يعد اللون البرتقالي المحروق من أكثر ألوان المانكير رواجًا في 2021؛ حيث يتناسب مع أجواء الشتاء الباردة بلونه الذي يشبه ألوان أوراق الأشجار المتساقطة.

ويُناسب هذا اللون، جميع ألوان البشرة الفاتحة والسمراء والقمحاوية، ويساعدك في الحصول على أظافر أنيقة ومظهرًا لافتًا ومميزًا.

المانكير الأزرق الفاتح

لا تترددي في تجربة المانكير الأزرق الفاتح أو البيبي بلو؛ الذي يمنحك أظافر أنيقة وناعمة بعيدًا عن الألوان الداكنة مثل الأحمر الكلاسيكي.

المناكير الأزرق الفاتح

المانكير النيود الداكن

يتناسب النيود الداكن مع جميع أنواع الملابس ومعظم ألوانها؛ خاصة أن اللون البني والبيج يعد أفضل الخيارات في هذا الشتاء للحصول على إطلالة جذابة ورائعة.

 المناكير النيود الداكن

المانكير الأخضر الفاتح

اختاري المانكير الأخضر الفاتح لإضافة لمسة ساحرة إلى إطلالتك في شتاء 2021، كما أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة.

المناكير الأخضر الفاتح

نصائح قبل تطبيق المانكير

- قومي ببرد أظافرك باتجاه واحد للحصول على الشكل المطلوب. - نظفي الجلد الزائد حول الأظافر، وهو الجزء الأبيض والجاف والمتقشر الملتصق بصفيحة الظفر. - انقعي أظافر بالقليل من الماء والصابون. - استخدمي دافعاً بلاستيكياً أو معدنياً لإزالة الجلد الزائد. - استخدمي صابوناً مضاداً للبكتيريا لتنظيف أظافرك، من ثم شطفيها جيداً واتركيها الى أن تجف. - ضعي طبقة من المناكير الأساسي الشفاف، وطبقتين من المناكير الملون، وطبقة الأخيرة من ملمع الأظافر الشفاف.

اقرأ أيضًا: أجدد رسومات المانكير لتزيين أظافرك في خريف 2020