ألوان الأحذية التي تناسب الفساتين البيضاء في صيف 2022

قد يصعب على الكثير من النساء، اختيار ألوان الأحذية التي تناسب الفساتين البيضاء في صيف 2022؛ فقد يميل البعض إلى اختيار الألوان بعشوائية وهو ما يفسد إطلالاتهن.

الفساتين البيضاء في صيف 2022

وتعد الفساتين البيضاء من أكثير الصيحات انتشارًا في صيف 2022، وللحصول على إطلالات مثالية وأنيقة، يجب اختيار الحذاء المناسب الذي يتماشى مع فستانك الأبيض حتى لا تفسدي مظهرك.

وتستعرض «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل ألوان الأحذية التي تناسب الفساتين البيضاء في صيف 2022.

قد يهمك: أفضل موديلات فساتين صيف 2022.. اقتنيها في خزانة ملابسك

[caption id="attachment_184601" align="aligncenter" width="673"]الفساتين البيضاء في صيف 2022 الفساتين البيضاء في صيف 2022[/caption]

الأحذية باللون الأحمر 

يعد اللون الأحمر من بين الألوان الأنثوية المحببة لدينا جميعًا، وهو من أفضل الألوان التي تلائم فستانك الأبيض الصيفي؛ حيث يعد اللونين من الألوان النابضة بالحياة والتي تناسب فصل الصيف.

ويمكن اختيار حذاء عالي باللون لأحمر اللامع من غوتشي لإطلالة أنثوية ساحرة، أو اللجوء إلى الأحذية متوسطة الارتفاع إذا كنتِ لا تفضلي أحذية الـHeels. [caption id="attachment_184599" align="aligncenter" width="600"]الفساتين البيضاء في صيف 2022 الفساتين البيضاء في صيف 2022[/caption]

الأحذية المينت

بات اللون المينت ودرجاته من الألوان الأكثر انتشارًا على مدرجات الموضة مؤخرًا، فهو من الألوان الهادئة والجميلة والتي تتماشى بدون شك مع اللون الأبيض.

ويمكن اختيار هذا الحذاء الصيفي المفتوح باللون المينت من شانيل، لإطلالة أنيقة وهادئة خلال إجازتك الصيفية.

قد يهمك: موضة أزياء الربيع 2022.. اللون البرتقالي يسيطر على الإطلالات

الأحذية الصفراء

وإذا كنتِ من محبي الألوان والإطلالات المميزة والمختلفة، فتأكدي من الحصول على حذاء باللون الأصفر وتنسيقه مع فستانك الأبيض، للحصول على مظهر أكثر حيوية يتماشى مع الذهاب في نزهة مع الأصدقاء في النهار.

ويمكن اعتماد مثل هذا الحذاء المسطح المفتوح من الجانبين بتوقيع chanel.

قد  يهمك: طرق تنسيق ألوان الباستيل في أزياء الربيع لإطلالات جذابة

الأحذية الوردية

مما لاشك فيه، لا يوجد اختلاف على الأحذية الوردية في فصل الصيف، فيعد اللون الوردي الفاتح من درجات الألوان المميزة والتي تمنحكِ لمسة فريدة من نوعها.

وليس بالضرورة أن ترتدي الأحذية المفتوحة والمرتفعة، فيمكن استبدالها بالأحذية الرياضية باللون نفسه، بما يتماشى مع تصميم الفستان.

الأحذية البيضاء

قد يعتقد البعض من النساء، إن الفستان باللون الأبيض لا يمكن تنسيقه مع حذاء باللون ذاته، وهو اعتقاد خاطيء؛ حيث باتت الإطلالات أحادية اللون من التنسيقات الشائعة على مدرجات الموضة.

لذلك، يمكن الحصول على هذا الحذاء من Dior وتنسيقه مع فستان باللون ذته، وحقيبة باللون الأسود لإطلالة مثالية.