مكياج

ألوان أحمر الخدود المناسبة للبشرة القمحية

أحمر الخدود هو أحد أساسيات المكياج، التي تبرز جمال الوجه وترسم منحنياته وتفاصيله بعناية، لكن ليس كل الألوان تناسب البشرة القمحية؛ حيث تحتاج إلى درجات معينة تتناسب معها.

ولا يمكنك الاستغناء عن أحمر الخدود للحصول على إطلالة جذابة ومشرقة؛ حيث لا يقتصر استخدامه على صيحة معينة من المكياج، بل يساعدك في الحصول على مكياج طبيعي وبسيط.

على سبيل المثال، قد تلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدامه مع الماسكرا وأحمر الشفاه؛ للحصول على مكياج طبيعي وناعم يناسب الخروجات اليومية البسيطة.

وإذا كنتِ من صاحبات البشرة القمحية، وتعاني من تحديد الدرجة المناسبة لبشرتك، جمعنا لكِ أبرز ألوان أحمر الخدود المناسبة للبشرة القمحية، والتي تبرز جمال بشرتك وتجعلها تبدو طبيعية ونضرة.

أحمر الخدود الوردي الداكن

لا تترددي في تجربة اللون الوردي الداكن على بشرتك القمحية؛ حيث أنها أكثر الدرجات المناسبة لكِ.

كما يمكن تنسيقه مع مختلف صيحات المكياج، سواء المكياج الوردي أو النيود أو السموكي بدرجات النيود أو بدرجات ألوان الباستيل.

أحمر الخدود البني

أما اللون البني فهو يمنحك إطلالة أكثر جاذبية وتألقًا، ويسهل تنسيقه مع المكياج السموكي مع الجليتر النحاسي، وأيضًا المكياج الترابي والمكياج السموكي الثقيل.

ويناسب هذا اللون مكياج السهرات والخروجات المسائية أكثر من الصباحية؛ حيث يمنحك إطلالة جذابة ومكياج ثقيل.

أحمر الخدود الخوخي

اللون الخوخي من أكثر الألوان التي تناسب البشرة القمحية، بل تظهر جمالها بشكل كبير، ويمكنك اختيار اللون الخوخي الداكن مع مكياج بدرجات اللون النيود أو اللون البني أو النحاسي.

كما أنه يناسب الإطلالات النهارية والمسائية أيضًا، لكن يفضل اعتماده مع مكياج المساء.

أحمر الخدود البنفسجي

للحصول على إطلالة أنثوية راقية وناعمة في العيد، جربي اللون البنفسجي على بشرتك القمحية، فضلًا عن كونه يناسب مختلف صيحات المكياج.

لكن يفضل تطبيقه في السهرات أو الخروجات المسائية، فهو غير مناسب للإطلالات النهارية، ويناسب تطبيقه مع المكياج الوردي والسموكي.

اقرأ أيضًا: اصنعي «تنت الخدود» بمكونات طبيعية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق