مشاهير الفن

ألبوم عمرو دياب الجديد «يا أنا يا لأ».. أول صورة للبوستر وموعد طرحه رسميًا

ينتظر الجمهور طرح ألبوم عمرو دياب الجديد، الذي يحمل عنوان «يا أنا يا لأ»، وهو الألبوم الذي أثار جدلًا مؤخرًا بعد شائعات تسريب بعض أسامي أغانيه.

ومن جانبه، شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره لألبومه الجديد،بالكشف عن اسم الألبوم «يا أنا يا لأ» ونشر أول صورة للبوستر الخاص به وموعد طرحه رسميًا.

ألبوم عمرو دياب الجديد

وطرح الهضبة أول الصور الدعائية للألبوم من خلال إعلانات الشارع، مؤكدًا أنه سيتم طرحه على إحدى شبكات الاتصالات قبل طرحه رسميًا في الأسواق نهاية العام الجاري، وهو ما اعتاد عليه جمهور الهضبة.

وانتشرت صورة البوستر الدعائي الأول للألبوم في شوارع وميادين القاهرة، وظهر الهضبة في البوستر بإطلالته الأخيرة التي ظهر بها في أكثر من مناسبة؛ حيث سيطر الشعر القصير الأشقر على الإطلالة، مع قميص باللون الأسود.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab Lovers (@amrdiabslovers)

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من صور ألبوم عمرو دياب الجديد وبوستراته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة، ضمن الخطة الدعائية والتسويقية للألبوم التي انطلقت حاليًا.

سبق وأن أعلن عمرو دياب عن موعد طرح الألبوم الجديد «يا أنا يا لأ» في حفله الأخير بقصر عابدين في القاهرة، موضحًا أنه سيتم إطلاقه رسميًا في 25 ديسمبر الجاري.

كما كشف عن بعض الأغاني التي يحملها الألبوم الجديد، منها أغنية «محسود» التي قدمها لأول مرة في حفله الأخير، وسط العديد من تكهنات الجمهور حول أغاني الألبوم.

ويعد ألبوم «سهران» الذي طرحه الهضبة في يناير الماضي، هو آخر ألبوماته التي سيطر بها على الساحة الفنية، وبعده كليب أغنية «أماكن السهر» التي أطلقها منفردة في الصيف.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان عمرو دياب إلى بدء العمل في تصوير مسلسل جديد مع شبكة «نتفلكس» العالمية، خلال الفترة المقبلة ليعود إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يكشف حقيقة تسريبات ألبومه الجديد ويُحرج شاعر كبير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق