مكياج

أفكار مانكير كاروهات لإطلالة جذابة في العيد

لا تترددي في تجربة أفكار مانكير كاروهات، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة ومميزة في عيد الفطر 2021؛ حيث لاقت صيحة الكاروهات رواجًا كبيرًا في عالم الموضة.

وانتشرت هذه الصيحة بشكل كبير بين خبراء التجميل بأشكال وألوان مختلفة، تناسب جميع ألوان البشرة سواء الفاتحة أو السمراء أو الخمرية.

وإذا كنتِ تبحثين عن أفكار مانكير جذابة وأنيقة تمنح أظافرك إطلالة عصرية ومتألقة، نقدم لكِ أجمل وأبرز افكار مانكير كاروهات لتطبيقها في العيد.

مانكير كاروهات أخضر داكن

طبقي المانكير الكاروهات باللون الأخضر الداكن، من خلال رسم أصابعك بالمناكير الأخضر ثم رسم مربعات الكاروهات باللونين الأسود والأحمر على أصابعكِ.

مانكير كاروهات مع الجليتر

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة لأظافرك، لوني أظافرك بالمانكير الجليتر بلون داكن مثل الأخضر أو النبيتي، ثم ارسمي الكاروهات على اثنين من أظافرك بلونين مختلفين مثل الأصفر والفضي.

طلاء أظافر كاروهات فضي

هذه الصيحة تمنحكِ إطلالة أكثر عصرية وفخامة، كما أنها تناسب إطلالتك الساحرة في عيد الفطر 2021.

ويمكنك تطبيقها من خلال رسم أظافرك بالمانكير الأسود، ثم رسم أحد أظافركِ بالمانكير الكاروهات الفضي، واتركي باقي الأظافر باللون الأسود.

مانكير كاروهات بألوان الباستيل

ألوان الباستيل تمكنت من التربع على عرش الموضة خلال الصيف الماضي، وتستمر معنا في صيف وربيع 2021 أيضًا.

ولتجربة هذه الصيحة بألوان الباستيل، طبقي مانكير باللون الأخضر الباستيل على أظافركِ، ثم اختاري اثنين متجاورين من الأظافر لرسم الكاروهات باللون الأزرق الداكن عليهما.

مانكير كاروهات أبيض

إذا كنتِ من عشاق البساطة والنعومة، اختاري هذه الرسمة من خلال تلوين أظافرك باللون الرمادي أو البيج الداكن، ثم تلوين أحد الأظافر في منتصف اليد باللون الأبيض مع تلوينه برسمة الكاروهات بالمانكير الأسود.

اقرأ أيضًا: صيحات مانكير بألوان الباستيل الناعم لربيع 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق