أفكار لإقامة حفل زفاف ربيعي مميز في شهر مارس

مع بداية حلول شهر مارس، تكثر حفلات الزفاف الساحرة؛ حيث أن موسم الربيع هو خيار العرائس المميز لإقامة حفل زفاف ربيعي كما يخططن له في الأحلام، وسط ألوان الورود المتفتحة.

وعادة ما يميز حفل الزفاف الربيعي، الديكور الرومانسي الجذاب الذي يغلب عليه ألوان الباستيل مع الزهور الكثيرة؛ حيث أن الربيع هو موسم تفتح الأزهار الجميلة، مثل «النرجس البري، الزنابق، وورود الحدائق».

كما أن طقس الربيع هو الأفضل لإقامة حفلات الزفاف؛ لذا يعد شهر مارس اختيار مثالي إذا كنتِ تنوين إقامة عرسك وسط الطبيعة الساحرة.

أفكار حفل زفاف ربيعي جذاب

وجمعنا لكِ في «الجوهرة» مجموعة من الأفكار التي تساعدك في ترتيب حفل زفاف ربيعي جذاب وساحر، كالتالي:

1- استخدمي الديكور بدرجات ألوان مختلفة بألوان الباستيل، خاصة الزينة الزهرية. 2- استخدمي بطاقات الدعوة التي تحمل طبعات زهرية ملونة لتناسب ديكور الحفل الربيعي. 3- لا تترددي في إضافة ألوان الوردي والأرجواني والأخضر والأبيض، باستخدام الزينة الزهرية ونباتات الزينة الخضراء. 4- يمكنك استخدام زهور التيوليب البيضاء ذات الأطراف على شكل شراشيب لباقة عروس جذابة.

5- أضيفي بتلات من الزهور الملونة للمشروبات المنعشة في حفل زفافك الربيعي. 6- زيني ممر العروس بالنباتات الزهرية أو بتلات الزهور. 7- احصلي على إطلالة ربيعية جذابة كإطلالة ثانية في الحفل، مثل الفساتين الصيفية أو Jumpsuit بطبعات وردية. 8- يمكنك إهداء الضيوف تذكارات ربيعية أنيقة، مثل مراوح يدوية تحمل طبعات زهربة ملونة.

9- استخدمي الزهور في تزيين كل ما يمكن من المساحات والمسطحات التي تخلو من الزهور في حفل الزفاف. 10- زيني بطاقات قائمة الطعام في حفل الزفاف الربيعي برسوم الفواكة الملونة أو الزهور. 11- يمكنك استخدام أدوات مائدة فضية، لإضافة لمسة من الفخامة لحفل زفافك الربيعي. 12- أضيفي الفاكهة الطازجة والمشروبات الملونة والفطائر إلى قائمة حفل الزفاف. 13- استخدمي كعكة زفاف مزينة بأشكال الفواكة أو الزهور.

اقرأ أيضًا: 12 فكرة لإضافة لمسة خاصة على ديكور حفل زفافك