ديكورات

أفكار ديكور غرفة معيشة خريفي بألوان الباستيل الفاتحة

الحصول على ديكور غرفة معيشة خريفي جذاب ومتجدد، يعني اختيار ألوان الباستيل الفاتحة، التي تعد من أجدد صيحات ديكورات غرفة المعيشة الرائجة في خريف 2020، والممتدة حتى شتاء 2021.

أفكار ديكور غرفة معيشة خريفي

وعادة ما تتناسب ألوان الباستيل الفاتحة مع فصل الخريف وطقسه، وتشمل هذه الألوان كل من «البرتقالي الفاتح، البني الفاتح، والأصفر الداكن»؛ لذا يُفضل الاكتفاء بهذه الألوان في ديكورات غرفة المعيشة، لتجديدها بما يتماشى مع أجواء الخريف.

ويوجد مجموعة من النصائح والأفكار التي تساعدك في الحصول على ديكور غرفة معيشة مميز، بألوان الباستيل الهادئة، التي تناسب الأجواء الخريفية، كالتالي:

اقر أيضًا: أفكار ديكور جلسات خريفية مميزة في حديقة منزلك

– الستائر

يمكنك تغيير الستائر بسهولة جدًا ودون تكلفة عالية، من خلال اختيار الستائر ذات النمط البسيط والخالي من الزخرفات.

مع اختيار الـ«فوال» بلون الباستيل الفاتح المعرق بأوراق الأشجار والقماش السميك، لتنسقيه إلى اليمين واليسار بالستائر التي تحمل النقوش بألوان الخريف.

– الوسائد

غلفي الوسائد بقطع قماش تحمل ألوان الباستيل الخريفية، مع تغطية أذرع الأرائك بقماش يتنسجم مع الوسائد أو الستائر، ولكن احرصي على أن يتماشى اللون الخريفي الباستيل مع لون الأرائك الموجودة.

ديكور غرفة معيشة خريفي

– السجاد

لا يرتبط ديكور غرفة المعيشة الخريفي حاليًا، باختيار السجاد المصنوع من الصوف أو السجاد العجمي، بل يمكنك اختيار السجاد الذي يتخذ هيئة البساط؛ ليُشعرك بالدفء.

واحرصي على أن يكون البساط مزخرفًا أو محملًا بأشكال هندسية متداخلة ويحمل أكثر من لون، كما يمكنك اختيار السجاد على هيئة القش السميك، الذي يتوافر بلون البيج المائل إلى الزيتي.

ديكور غرفة معيشة خريفي

– الاكسسوارات

يُفضل اختيار الاكسسوارات من الشمعدانات كبيرة الحجم المزودة بقواعد من الحديد، والمحاطة بالزجاج حول كل شمعة؛ حيث يمكنك توزيعها على الأرضية.

ويمكنك تغيير شرشف الطاولة أيضًا؛ لينسجم مع ألوان الوسائد والستائر بدرجات الباستيل الخريفية، مع استخدام عنصر القش الذي تحمله كرات وفي داخلها الإضاءة.

وإذا أردتي إضافة المزيد من الأجواء الخريفية، يمكنك تغيير اللوحات المعلقة على الجدران واختيار المحملة بألوان الخريف الباستيل، وصور عن الطبيعة في موسم الخريف.

اقرأ أيضًا: تزيين بوفيه حفلات زفاف خريف 2021 بديكورات أنيقة دافئة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق