أفضل موديلات فساتين سهرة ميتاليك لعام 2022

تبحث الجريئات عن أفضل موديلات فساتين سهرة ميتاليك لعام 2022؛ حيث باتت صيحة الميتاليك، وخاصة الفضي أو الذهبي من بين أبرز اتجاهات الموضة مؤخرًا.

موديلات فساتين سهرة ميتاليك لعام 2022

ويمنحك الفستان الميتاليك بمختلف ألوانه، فرصة الحصول على إطلالة مميّزة ومواكبة لصيحات الموضة العالمية، لخطف الأنظار في مختلف السهرات والمناسبات.

وهناك تصميمات مختلفة لـ فساتين سهرة ميتاليك، تستعرضها مجلة «الجوهرة» في التقرير التالي، يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب شخصيتك.

شكل الفستان الميتاليك.. كيف تختاريه؟

في البداية عليك معرفة بعض الأمور الهامة قبل اختيار الفستان الميتاليك؛ فتعتبر فساتين السهرة الميتاليك من الصيحات المميّزة، التي خطفت الأنظار منذ فترة، واختيار فساتين السهرة الميتاليك له بعض القواعد، التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على إطلالة رائعة.

فعليك الاهتمام جيدًا باختيار فساتين السهرة الميتاليك تبعًا لشكل قوامكِ، فعلى سبيل المثال إذا كان لديك جسد نحيف من الأعلى فاختاري التصميم ذا الأكمام المنفوشة الذي يخفي نحافة الجزء العلوي من الجسم؛ للحصول على إطلالة رائعة.

أما إذا كنتِ تملكين أردافًا ممتلئة وبطنًا، فاختاري التصميم المنفوش ليخفي ذلك.

اختاري اللون المناسب لبشرتك

ويوجد ألوان متعددة للفساتين الميتاليك، فعليك أن تختاري اللون الذهبي الأصفر أو الوردي أو الفضي تبعًا للون البشرة.

فعلى سبيل المثال يمكن أن يتناسب اللون الفضي بشكل أكبر مع صاحبات البشرة البيضاء.

أما اللون الوردي فيتناسب مع صاحبات البشرة الخمرية، أو الحنطية بشكل أكبر.

كذلك يمكن أن يتناسب اللون الذهبي الأصفر مع مختلف ألوان البشرة.

[caption id="attachment_163772" align="aligncenter" width="500"] فستان ميتاليك وردي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera[/caption]

الميتاليك المنفوش والمجسم

عند اختيار تصميم الفستان، ابتعدي عن التصاميم المجسمة، إذا كنتٍ تمتلكين جسمًا ممتلئًا لأنها ستبرز هذا، لكن اختاري الفساتين الواسعة.

وإذا كنت نحيفة، يمكنك اختيار فستان منفوش، فتعد فساتين السهرة المنفوشة الميتاليك واحدة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تمنحكِ مظهرًا أنيقًا وجذابًا بطريقة بسيطة.

وإذا كنت تمتلكين جسدًا يتناسب مع الفساتين الضيقة، لا تترددي في اختيارها للحصول على إطلالة مميزة تبرز أنوثتك.

[caption id="attachment_163785" align="aligncenter" width="640"] فستان ميتاليك منفوش من بالمان Balmain[/caption]

المعطف الفستان 

ويسيطر اللون الذهبي الميتاليك على معظم موضة هذا الموسم، على الرغم من اختلاف دور الأزياء المصممة للفساتين، واختلاف نوعية القصّات أو حياكة الفساتين.

فهناك ما يعرف بالجاكت الفستان، والذي يمكنك ارتداؤه لوحده، أو على فستان من اللون نفسه للحصول على الدفء في الشتاء.

[caption id="attachment_163777" align="aligncenter" width="594"] فستان معطف ميتاليك باللون الذهبي من شانيل Chanel[/caption]