أزياء

أفضل أنواع الأقمشة للصيف.. اختاري المناسب لإطلالة مُريحة

تحتاج الكثير من النساء، معرفة أفضل أنواع الأقمشة للصيف؛ تجنبًا لاختيار الأزياء التي قد تُزيد شعورهن بحرارة الصيف، وبالتالي زيادة شعورهن بعدم الراحة.

أفضل أنواع الأقمشة للصيف

يواجه الكثير منّا تحدٍ كبير في فصل الصيف؛ حيث نحتاج جميعًا للحصول على ملابس عصرية وأنيقة، وفي ذات الوقت مريحة وتخفف شعورنا بحرارة الشمس.

فيصعب علينا جميعًا تحمل درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، عند ارتداء الأقمشة الاصطناعية، التي لا تسمح بمرور الهواء، وتعمل على زيادة درجة حرارة الجسم بسهولة؛ لذلك تقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل أنواع الأقمشة للصيف، والتي تعزز شعورك بالراحة رغمًا عن الحرارة المرتفعة.

قد يهمك: بتوقيع Dior.. أحدث موضة النظارات الشمسية في صيف 2022

أفضل أنواع الأقمشة للصيف
أفضل أنواع الأقمشة للصيف

الملابس المصنوعة من الكتان

يعد الكتان واحدًا من أهم وأجمل الأقمشة، التي باتت الكثير من بيوت الأزياء تستخدمها في مجموعاتها كل عام.

وبجانب أن الكتان من الأقمشة الخفيفة، فهو أيضًا يصنف من بين أرقى المواد التي يمكن استخدامها لصناعة الأزياء الفريدة.

قد يميل الكتان الطبيعي إلى التجعد بسهولة، وإذا وجدتِِ صعوبة في تحمله، فما عليكِ سوى رش التجاعيد برفق بالماء وتنعيمها بيديك.

جينز شومباري

أصبح جينز شومباري واحدًا من صيحات الموضة المنتشرة بين النساء حول العالم، فعلى الرغم من أنه جينز إلا أنه مختلف عن تلك الخامة التي في مخيلتك، فهو يتسم باللطف على الجسم، في مثل هذه الأجواء الحارة.

فالجينز الشومباري خفيف، على عكس الجينز العادي، الذي قد نرتديه في الشتاء، فهو نسيج عديم الوزن ولكن في نفس الوقت كثيف وثنائي اللون، مع نسج عادي من خيوط ذات ظلال فاتحة وداكنة.

غالبًا، يأتي باللون الأزرق أو الأزرق الفاتح، وعادة ما يكون لون ثابت ويبدو قديمًا بعض الشيء.

الحرير الطبيعي

كذلك، تعد الأقمشة الحرارية خيارًا مثاليًا في فصل الصيف؛ حيث يحتفظ الحرير الطبيعي بالحرارة والرطوبة ويجعل حرارة الجسم باردة قليلاً، مما يجعله مثاليًا للطقس الحار والرطب.

وربما يكون النسيج الأكثر حساسية الذي يتطلب عناية خاصة، فالغسيل والكي سيتلفان بسهولة هذه الملابس، إذا كنتِ تحبين البلوزات أو القطع الحريرية، فننصحكِ بتنظيفها بالتنظيف الجاف.

الأزياء القطنية

مما لاشك فيه، تتربع الأزياء القطنية على عرش أفضل الأزياء الكلاسيكية والأنيقة في فصل الصيف، فيعد القطن من الخامات الراقية، التي تميل أغلب بيوت الأزياء إلى استخدامها في تصاميمها.

الألوان المناسبة مع الأقمشة الصيفية

يبدو أنه تم إنشاء ظلال الباستيل الرقيقة لفصل الصيف، بسبب نضارتها وخفتها.

وفي الحقيقة يوجد تفسير “علمي” بأن الألوان الداكنة تمتص الحرارة بشكل أفضل، مما يعني أنه بمجرد أن يبدأ مقياس الحرارة في الارتفاع، ليجعل حياتك خارج الغرفة المكيفة لا تطاق، نفس الشيء يعمل في الاتجاه المعاكس أيضًا.

لذا، فإن ارتداء ملابس صيفية مع ظلال الباستيل أمر يستحق بالتأكيد التجربة، يمكنها تحويل أي تنسيق إلى مظهر مذهل وأنيق دون المساومة على راحتك.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى