أصالة تقتحم مجال التمثيل والدراما.. هل تجسد قصة حياتها؟

كشف المنتج جمال العدل، عن مفاجأة ضخمة لجمهور الفنانة السورية أصالة نصري، مؤكدًا أنه يتم التجهيز لعمل درامي ستكون هي بطلته.

وأوضح «العدل»، خلال لقائه مع برنامج «MBC Trending»، أنه اجتمع بـ«أصالة» وعرض عليها إنتاج عمل درامي بالتعاون مع شركته، والتي أبدت تحمسها لفكرة العمل.

وأضاف أنه أخبرها بأنه يريد استغلال موهبتها بالتمثيل في أغاني كليباتها، ونَقل تلك الموهبة إلى عالم الدراما، لافتًا إلى أن العمل سيتكون من 8 أو 10 حلقات.

وعن طبيعة العمل الجديد مع أصالة، وهل ستقدم قصة حياتها، قال جمال العدل «ضروري أن العمل الذي ستظهر فيه أصالة كمطربة».

كما أشار إلى أن العمل لن يحكي أو يتناول قصة حياة أصالة بأي شكل، معبرًا عن إعجابه الشديد بقدراتها التمثيلية الضخمة التي تمتلكها.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أصالة موهوبة بالتمثيل

وكشفت أصالة في وقت سابق، عن رغبتها في التمثيل وتجربة المسرح أيضًا، أثناء استضافتها في برنامج «سهرانين» مع  أمير كرارة، خاصة بعد طرح فيديو كليب «شامخ» الذي أدت خلاله مشهد درامي.

كما عبرت في وقت سابق، خلال استضافتها في برنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب «شيري ستوديو»، عن رغبتها في التمثيل أيضًا.

في سياق منفصل، كشفت منصة «ديزر» المتخصصة في عالم الموسيقى، عن أول تقرير شامل عن الحضور النسائي في صناعة الموسيقى بمنطقة الشرق الأول والعالم؛ تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة.

وتصدرت أسماء النجمات أصالة وأنغام وشيرين وأحلام وإليسا قوائم الأكثر استماعا في مصر ولبنان والخليج العربي، فيما حلت أصالة وأنغام وشيرين في قائمة الفنانات الأكثر استماعًا في مصر.

اقرأ أيضًا: أصالة توجه رسالة خاصة لجمهورها: كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي