مشاهير الفن

أصالة: «ابنتي شام كانت أكبر من طموحاتي.. وأولادي أكثر احترامًا من الجيل الحالي»

تحدثت النجمة السورية أصالة، للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها بأبنائها الأربعة، وأهم المواقف الصعبة والمحرجة التي حدثت معهم، والفوارق بينهم.

وقالت أصالة خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم” على قناة CBC المصرية، إن آدم وعلي، ابنيها من المخرج طارق العريان، مختلفان عن الجيل الحالي، وعلى قدر عال من الأدب والاحترام.

وفيما يخص ابنتها شام الذهبي، قالت: “شام كانت أكبر من طموحاتي واللي عملته مكنتش أحلم بيه من ناحية كل شيء، عائلتها وعملها ونجاحها الدراسي والمهني”. ومضت قائلة: “أتمنى خالد يكون قدوة لإخوته عشان هما بيقلدوه”.

 

وتحدثت أصالة عن أمنيتها خلال عام 2022، قائلة: “واحد من أحلامي أني أغني ترانيم بكنيسة القيامة بالقدس في فلسطين، المرة الجاية بإذن الله”.
وأشارت إلى أن أكثر الرسائل التي أسعدتها في 2021 كانت من زوجها فائق حسن، مضيفة: “أحب رسائله جدا لأنه يستطيع التعبير عن مشاعره”.

 

من جانبها، كشفت شام الذهبي، ابنة أصالة، خلال الحلقة، عن موعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، مشيرة إلى أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر، تفاعل الجمهور معه بالتصفيق الحار.

شام الذهبي؛ هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة، وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها في عيادتها مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

اقرأ أيضًا: توقف قلبه مرتين وعاد للحياة.. تدهور حالة الفنان خالد سامي الصحية من جديد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى