مشاهير الفن

أسرة مسلسل موسى تحسم أمر تعمد الإساءة إلى إسماعيل ياسين

واصل مسلسل موسى للفنان محمد رمضان، إثارة الجدل بسبب مشهد الإساءة إلى إسماعيل ياسين؛ حيث انقلب الجمهور من جديد ضد الفنان المثير للجدل.

من جانبها، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن تشكيل لجنة “رفيعة المستوى” لبحث شكوى أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين من المشهد المسيء لسمعته في مسلسل “موسى”.

وخرجت الشركة المنتجة للعمل عن صمتها عبر نشر بيان بموافقة “كل صناعه”، أكدت فيه أنه لا يوجد تعمد لإهانة أي رمز من رموز الفن المصري.

وقالت إن أسرة مسلسل موسى نفت أن يكون هناك أي تعمد من أسرة العمل للإساءة إلى رموز الفن المصري، خاصة الفنان الراحل إسماعيل يس، وذلك بعد عرض مشهد ترتبت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.

وأكدت أسرة المسلسل أن تعاقب المشاهد في الحلقات المقبلة سيوضح الهدف من هذا المشهد وسياق المسلسل.

وتضامن كل العاملين في المسلسل مع البيان، مؤكدين أنهم جميعا يحترمون كل القامات الفنية المصرية التي قدمت أو ما زالت تقدم فنًا وإبداعًا يحترمه الجميع.

وبدورها، شددت إدارة نقابة المهن التمثيلية على أن المساس برموز مصر الفنية أمر مرفوض شكلًا وموضوعًا، لأنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون.

يذكر أن محمد رمضان تسبب في موجة غضب بعد عرض مشهد في مسلسله موسى، أظهر إسماعيل ياسين وكأنه يحاول النصب على موسى مستغلا شهرته، وفشل بسبب عدم متابعة موسى للأفلام السينمائية.

وفور عرضه أعلنت أسرة الفنان الراحل تقديم شكوى عاجلة لنقابة المهن التمثيلية، كما تم تقديم بلاغ رسمي إلى السلطات المسؤولة.

اقرأ أيضًا: اخطاء مسلسلات رمضان 2021.. نيوتن يقع في أولى الأخطاء الساذجة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق