مشاهير

أسرار نجاح الديكور الداخلي عند استخدام الألوان الحيادية

في ديكورات الفنادق والبيوت الفخمة، غالبًا ما تُستخدم الألوان الحيادية التي تتصف بالهدوء والصفاء. مُصمِّمة الديكور الشابة سنيها ديفياس تُطلع قارئات “سيدتي. نت” في الآتي، على أسرار استخدام الألوان الحيادية في الديكور الداخلي، بعيدًا عن الوقوع في مأزق  الملل والرتابة:

أسرار نجاح الديكور الداخلي عند استخدام الألوان الحيادية

| يكفي أن تغلب الألوان الحيادية على الأساسيَّات في المنزل. وفي هذا الإطار، توضح ديفياس أن أكثر ما يقلقها هو تحول المكان إلى مملّ، بسبب المغالاة في استخدام الألوان الحيادية، ولذا هي تنصح بإضافة طبقات مُتناقضة من المعدن، مع إبراز ألوان أخرى من خلال الخامات واللوحات الفنيَّة، والأهم من ذلك كله الإضاءة.

أسرار نجاح الديكور الداخلي عند استخدام الألوان الحيادية

| عند اختيار الألوان الحيادية خلفيَّة للـ تصميم، لا بُدَّ من الأخذ بعين الاعتبار إطلالات الغرف. فهل هذه الأخيرة تُشرف على واجهة بحريةَّ أم حديقة منزليَّة؟ وما تقدَّم هام، إذ هو سيساعد في جعل الديكور يتَّصف بالعمق عبر الظلال، حسب ديفاس.
| ليس بالضرورة الامتناع عن استخدام ألوان أخرى، مع تلك الحيادية، ولكن يجب الحرص على اختيار الأولى بذكاء. علمًا بأنَّه من المُحبَّب كسر رتابة الألوان الحيادية بأخرى حيويَّة، في نقاط مُحدَّدة في المنزل.
| بعيدًا عن موضة الديكور السائدة، بجب أن يبدو المنزل كوحدة تمتاز بلغة تصميم متَّسقة. وفي الوقت نفسه، يجب أن تحظى كلُّ غرفة بإطلالة مختلفة عن الأخرى، وهو ما يتطلَّب لمسات حيادية تبرز بوضوح التصميم الجيد والتنفيذ الدقيق، الذي لا يشوبه شائبة.

أسرار نجاح الديكور الداخلي عند استخدام الألوان الحيادية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى