أسبوع الموضة بنيويورك يعرض أجدد صيحات الشعر والمكياج لصيف 2022

ظهرت العديد من الصيحات المميزة من المكياج والشعر في أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2022؛ حيث تم تقديم أفكار مختلفة تناسب المرأة العصرية مع منحها الأناقة والأنوثة.

وخلال عروض أزياء موضة ربيع وصيف 2022 في نيويورك، تسابقت دور الأزياء العالمية لعرض جديدها سواء في تصاميم الملابس أو الشعر والمكياج والمجوهرات والأحذية.

ونرصد 5 من أبرز الصيحات الجمالية التي ظهرت في أسبوع الموضة بنيويورك، في التالي،

- تسريحة الشعر مع الفرق في المنتصف

تعتبر من أقدم صيحات الشعر، لكنها ما زالت تحتفظ بجمالها بشكل كبير؛ حيث تناسب الكثير من الصبايا ولا تقتصر على طول شعر معين وتمنحك إطلالة عصرية أنيقة لألوان الشعر المختلفة.

- تسريحة الشعر مع الفرق في المنتصف

- الأيلاينر البارز في أسبوع الموضة بنيويورك

تربعت موضة الأيلاينر برسومات بارزة وحادة للعينين على عرش الموضة لفترة طويلة، ولا تزال تلقى رواجًا واستحسانًا من قبل الفتيات، لذلك اعتمدتها العديد من دور الأزياء مثل كريستيات سيرانو.

- الأيلاينر البارز في أسبوع الموضة بنيويورك

- الغرة على جنب

اشتهرت تلك التسريحة في فترة التسعينات، وعادت مجددًا هذا الموسم مثلما ظهر في دار مايكل كروس في عرض الربيع 2022.

- الغرة على جنب

- الشعر الكيرلي المنفوش

يعتبر من الصيحات الجريئة التي من المتوقع أن تتربع على عرش عالم الموضة طوال الفترة المقبلة؛ حيث تمنحك الشعور بالراحة والقبول، مثلما ظهر في دار كارولينا هيريرا.

- الشعر الكيرلي المنفوش

- المكياج الفرنسي

من المتوقع أن يستمر المكياج الفرنسي لفترة طويلة في عالم الموضة؛ حيث يعتمد على مكياج خفيف بألوان وردية مع درجات النود، بالإضافة لدرجة أحمر شفاه فاقعة مما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

- المكياج الفرنسي

شاهدي أيضًا: 5 صيحات برزت على منصة أسبوع الموضة بنيويورك