أساور عريضة موضة صيف 2021 لإطلالة فاخرة وجذابة

في حالة إذا كنتِ تبحثين عن اكسسوارات فاخرة ومميزة كي تزينِ معصمك، يجب أن تعتمدي في إطلالتك على أساور عريضة موضة صيف 2021 ، فهي من القطع الجذابة والرائجة هذا العام.

أساور عريضة موضة صيف 2021

 

تعطي الأساور العريضة شكلًا أنثويًا جذابًا ومميزًا، كما أنها تعكس أسلوبك الجريء في اختيارك للقطع التي ترتدينها، وسوف تجعلك تظهرين بإطلالة مختلفة ومميزة.

 

ويمكنك أن تستوحي موديلادت وتصاميم أساور عريضة صيف 2021 من العلامات العالمية، لاختيار الأنسب لذوقك..

أساور عريضة صيف 2021

 

  • سوار عريض فخم من علامة «Chaumet»

 

تفضل الكثير من السيدات اعتماد القطع الفاخرة، لذلك صممت علامة Chaumet سوار ذهب مميز للغاية لصاحبات الذوق الرفيع.

 

ويتميز هذا السوار بأنه عريض تم تصميمه من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بالأحجار الكريمة الجذابة كعقيق الرودوليت، مع خرز من التورمالين الأحمر والوردي ذات الشكل المربع، مزين بالياقوت المستدير المرصوص بشكل مميز مع قطع الألماس المقطوعة بطريقة بارعة.

وتستطع السيدة اعتماد هذه القطعة المميزة في إطلالة مسائية مع فستان سهرة طويل بمزيج من اللونين الأحمر والأسود ومرصع بالخرز، مع صندل عالي، وحقيبة صغيرة باللون الأحمر وسلسلة بسيطة لتكتمل إطلالتها.

 

سوار عريض فخم من علامة «Chaumet»

 

  • سوار عريض جذاب من دار «Van Cleef & Arpels»

 

من أجل أن تظهري بإطلالة راقية وملفتة في نفس الوقت، عليك تزيين معصمك بقطعة من الاكسسوارات الجذابة التي تعكس جراءتك، إذا عليك ارتداء هذا السوار العريض المصمم من دار Van Cleef & Arpels.

 

وصمم هذا السوار العريض من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بالذهب الأبيض مع الألماس في منتصفه وفي الحواف بشكل فخم، وبارز على حرف V،  ليكون مختلفًا ومميزًا بشكله.

 

ويمكن الاعتماد على هذه القطعة الجذابة في إطلالتك الصيفية مع بنطلون واسع باللون الأسود وبلوزة باللون الأوف وايت تكون ستان قصيرة، وحذاء متوسط الطول وحقيبة يد متوسطة الحجم بلون فضي غير لامع.

 

سوار عريض جذاب من دار «Van Cleef & Arpels»

 

اقرأ أيضًا: سلاسل على شكل فراشة لإطلالة ناعمة بالذهب الأصفر والوردي