مكياج

أساليب مكياج هادئة على طريقة درة زروق

الفنانة التونسية درة زروق تعد أيقونة من أيقونات الجمال والموضة في الوطن العربي، فهي تتمتع بملامح ناعمة تُبرزها بأساليب مكياج هادئة وناعمة تناسب إطلالاتها الساحرة.

أساليب مكياج درة

ودائمًا ما تلفت الفنانة التونسية الأنظار أينما طلت، بأزيائها الفريدة والبسيطة ومكياجها الهادئ والناعم وتسريحات شعرها المميزة، سواء في صورها الخاصة على حساباتها الرسمية أو في المهرجانات الكبرى.

وإذا كنتِ من عشاق الفنانة درة زروق، جمعنا لكِ أبرز صيحات وأساليب المكياج التي اعتمدتها في إطلالاتها المختلفة، كالتالي:

مكياج بتدرجات النيود والألوان الترابية

عادة ما تعتمد درة في إطلالاتها الرسمية على ألوان المكياج الترابية أو بتدرجات النيود التي تتناغم مع لون بشرتها وعينيها؛ حيث تحرص على اختيار ما يناسبها ويُبرز جمالها وأناقتها بعيدًا عن المبالغة.

وتعتمد الفنانة التونسية على كونتور الوجه بأسلوب ناعم جدًا، بحيث لا يكون حادًا جدًا أو بارزًا، ليناسب ملامحها البسيطة والناعمة.

مكياج بتدرجات النيود

رسمات الأيلاينر المسحوب

الأيلاينر من صيحات المكياج التي لا يمكن التخلي عنها في مختلف الإطلالات، كما أنها تشتهر بعشقها لرسمات الأيلاينر المسحوب الذي تعتمده مع ظلال العيون الهادئة.

وتحرص على أن تظلل عينيها إما باللون البيج المائل إلى الذهبي، أو اللون البني الفاتح، مع رسم خط من الظل الداكن على طول الرمش السفلي، فضلًا عن تحديد عينيها بالأيلاينر الأسود الممتد من مدمع العين مسحوبًا إلى خارج العين، مع الكحل الأسود.

رسمات الأيلاينر المسحوب

روج أحمر

بالرغم من إطلالات درة البسيطة وحرصها على اختيار ألوان ناعمة بعيدة عن الصخب، إلا أنها اعتمدت في إطلالاتها الأخيرة على الروج الأحمر القوي والجريء.

ولكن للحفاظ على هدوء إطلالاتها، تحرص على استخدام مكياج عيون ناعم جدًا بجانبه؛ حيث يرتكز على تمرير القليل من الظل الفاتح على طول الجفن العلوي والسفلي ووضع طبقات عدة من الماسكرا.

كما يقع اختيارها على البلاش الوردي الذي يُضيء بشرتها البيضاء ويمنحها إشراقة طبيعية.

مكياج سموكي ناعم على طريقة درة

وإذا كنتِ ترغبين في تجربة أسلوب درة زروق في المكياج الناعم، نساعدك على تعلم كيفية الحصول على مكياج سموكي ناعم على طريقتها.

في البداية، امزجي ظلال العيون باللونين الأسود والبني على الجفن العلوي بأسلوب السموكي، ثم اعتمدي على رسمة الأيلاينر المجنح إلى جانب الكحل الأسود داخل العين؛ لإضفاء المزيد من الاتساع والجمال على عينيك.

واحرصي على اعتماد رسمة حواجب طبيعية ومكتملة، ثم اختاري أحمر شفاه نيود لامعًا مائلًا إلى الزهري، كما يمكنك الاعتماد على البلاش الوردي الناعم لإبراز وجنتيك وإضاءة وجهك، ثم طبقي الماسكارا.

اقرأ أيضًا: كم بلغ سعر فستان درة في عقد قرانها على هاني سعد؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق