للرجال

صور| أزياء ماكس فاشن العصرية للرجال في صيف 2020

تحرص ماكس فاشن على التواجد معك في أي وقت ومكان، لتعيش معك اللحظة وتُضيف لمستها الخاصة بمجموعة أزياء مميزة، خاصة مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيًا.

واستعدت العلامة التجارية إلى احتمالية فتح الشواطيء والحدائق، من خلال إطلاق مجموعة Future Vision للرجال؛ استعدادًا لموسم الصيف بأزياء مريحة وأنيقة.

واعتمدت المجموعة على تصاميم تحاكي أذواق جيل الألفية الحديث، لتجمع بين العصرية والراحة المثالية لتباين الحرارة بيمن المناطق المغلقة والمفتوحة.

اقرأ أيضًا: إتيكيت الملابس للرجال في المناسبات المختلفة

وتتضمن صورًا وتصاميمًا ومطبوعات جديدة سهلة الارتداء؛ للتألق بطلة مثالية هذا الصيف، وتقضية عطلات مليئة بالحب والمغامرة والجاذبية.

وتتناسب مجموعة Future Vision من ماكس فاشن مع عشاق الموضة من الجيل Z، الذين يتوقون إلى عرض أزيائهم الأنيقة والمميزة على الانستجرام بأسلوب مميز.

وقدمت ماكس فاشن في مجموعتها، تي-شيرتات بشعارات مختلفة، وسراويل مريحة والجينز، مع التيشرتات بالرسوم المميزة إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة.

كما طرحت تصاميم مميزة تناسب الرجال والنساء، والتي يتم ارتداؤها على طبقات، مثل ارتداء قميص من الدنيم فوق تي- شيرت قطنية، بحيث يمكن ارتداؤه وخلعه بسهولة بحسب الحرارة التي نتواجد فيها.

اقرأ أيضًا: صور| أزياء «ماكس فاشن» الرمضانية لطلة عصرية ومريحة بالمنزل

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق