أزياءموضة

أزياء ماكس.. حافظي على أناقتك داخل المنزل بطريقة مبتكرة

أناقتك داخل المنزل والاهتمام باختيار الأزياء والملابس التي ترتدينها، أصبحت من أهم الأولويات، خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع اتباع سياسات العزل المنزلي، في دول العالم كافة؛ لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا «كوفيد 19».

أناقتك داخل المنزل

ويسعى الكثيرون إلى قضاء وقتهم بالمنزل في شيء مفيد، فاتجه البعض إلى إعادة ترتيب دولاب الملابس والتخلص من القطع غير المرغوب فيها، في محاولة للتغيير.

لكن لا يجب إهمال الحفاظ على أناقتك، خلال فترة الحجر المنزلي، واحرصي على ارتداء الأزياء المريحة التي تعمل على رفع معنوياتك، بالإضافة لمواكبة عالم الموضة وتحديث دولاب ملابسك بشكل مستمر.

ونرصد في السطور التالية 5 من أساسيات الملابس الأكثر ملائمة للاستخدام خلال فترة الحجر الصحي، من «ماكس فاشن» كالتالي:

1- الفساتين

تعتبر فساتين الماكسي التي تحتوي على أزهار ورسومات خيارًا جيدًا للارتداء في المنزل، ويمكن تنسيقها بسهولة مع القطع الأخرى، على أن يكون قصيرًا وخفيف الوزن؛ لتعزيز الراحة خلال اليوم.

2- التيشيرت

التيشيرت من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في دولابك، حيث يمكنك ارتداءه مع الجينز أو تحت السترات أو مع التنانير، مما يمنحك إطلالة أنيقة ومريحة أيضًا.

تيشيرت ماكس
تيشيرت ماكس

3- السراويل

يرغب البعض في ارتداء ملابس خفيفة، خلال فترة الحجر المنزلي؛ لمنح البشرة والجسم قسطًا من الراحة والتنفس، ويمكنك ارتداء السراويل بتصاميم الحرملك أو سراويل البالازو؛ حيث تعتبر قطعًا مريحة وخفيفة وتمنحك أناقة مميزة.

4- الأحذية

تعتبر الصنادل من القطع متعددة الاستخدامات التي لا غنى عنها في دولابك، ويمكنك اختيار ذات الكعب العالي أو الأحذية المنسوجة والمربوطة، بالإضافة للأحذية الكاجوال التي تكون رائعة مع الفساتين والسراويل القصيرة.

5- الإكسسوارات

أحجام الإكسسوارات القصيرة تمنحك طلة كاجوال رائعة خلال اليوم، وتعزز الأنماط البلورية أناقة ملابسك خلال اجتماعات العمل، عبر الفيديو في المنزل.

اقرأ أيضًا: اختاري ملابس العمل الأنيقة في المنزل من Levi’s

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى