مشاهير الفن

أدعية رمضان 2019.. منافسة بين أحمد سعد وسمية الخشاب

تعتبر أدعية رمضان 2019 من أكثر الأشياء التي تُميز هذا الشهر المبارك، لما تمتلكه من روحانيات تعطي طابعًا خاصًا لهذا الشهر، وينتظرها الجمهور بشغف، ويشارك عدد من المطربين في أدعية رمضان 2019، من بينهم من يشارك في كل عام، ومنهم من يدخل الموسم للمرة الأولى.

وتسلط مجلة “الجوهرة” الضوء على أبرز المشاركين في أدعية رمضان 2019، قبل أيام من بدء الشهر الكريم.

تركي آل الشيخ يقتحم أدعية رمضان

من المقرر أن يشارك عمرو دياب في أدعية رمضان 2019، ويتعاون في أحد الأدعية مع الشاعر تركي آل الشيخ، بينما تعامل في دعاء آخر مع الشاعر مجدي النجار قبل رحيله، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي.

المطرب أحمد سعد
ينافس المطرب أحمد سعد هذا الموسم بـ 8 أدعية رمضانية في ألبوم ديني، ويحمل الألبوم عنوان “زوار المقام”، ومن المرتقب أن يشهد تنوعًا في الموسيقى؛ لإرضاء جميع الأذواق الفنية.

سمية الخشاب في ظهور خاص
ويترقب الجماهير مشاركة المطربة سمية الخشاب، التي تعيش نشاطًا فنيًا عقب طلاقها من المطرب أحمد سعد، فمن المقرر أن تشارك في أدعية رمضان 2019 بـ 13 دعاء، سجلتها العام الماضي، ولكن تم تأجيلها للموسم الحالي.

إيهاب توفيق في رمضان 2019
ويعتبر إيهاب توفيق من المشاركين المميزين في أدعية رمضان كل موسم؛ وكالعادة من المقرر أن يشارك بمجموعة من الأدعية، وانتهى بالفعل من تسجيل 3 أدعية هي: “جانى في المنام”، “أنا ساجد”، “بدعيلك بقلب” من كلمات أحمد عبد الله، وألحان كريم فتحي، وتوزيع إسلام حسن.

أدعية أصالة
من المقرر أن تطرح أصالة نصري، في رمضان 2019، دعائين فقط، وتعتبر أصالة من أبرز المشاركين في الأدعية الرمضانية.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى