أحلام عن حفلها المنتظر بموسم الرياض: «إنها الليلة الماسية يا سادة»

علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على حفلها المنتظر في السعودية، والمقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

ووجهت «أحلام» الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، على الدعم الذي قدمه لها، ومشاركتها في موسم الترفيهي الأضخم.

أحلام في موسم الرياض 2022

كما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، مقطع فيديو يتضمن اسمها فقط، مع تعليق ترويجي لحفلها المنتظر على مسرح أبو بكر سالم.

وقالت «أحلام»: «نعم يا ساده انها الليله الماسيه‬ 26 يناير مع العظيمه بانش مارك‬ في موسم لا مثيل له ..موسم الرياض 2022‬.. على مسرح العظيم أبو بكر سالم».

كما أضافت «شكرًا معاليك شكرًا بوناصر الغالي .. شكرًا تركي آل الشيخ‬ على الدعم الـ محدود انتظركم أحلام الشامسي».

برنامج سعودي أيدول

وفي سياق منفصل، تشارك أحلام الشامسي في برنامج اكتشاف المواهب «سعودي أيدول» وهو برنامج للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية.

ومع انطلاق البرنامج، يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».

وتضم لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول، كل من «الفنان السعودي أصيل أبوبكر، المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، المطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس».

علاوة على ذلك، تواصل النجمة الإماراتية أحلام،تحقيق النجاحات من خلال أغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا، محققة نسب مشاهدة عالية.

كما احتفلت أحلام مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، بنجاح أغنية «تجاهل» التي تجاوزت 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

اقرأ أيضًا: موسم الرياض 2022 يجذب 10 ملايين زائر منذ انطلاقه