أزياءموضة

أحلام تفاجئ جمهورها بإطلالة عصرية وفخمة

تحرص الكثير من النجمات على مستوى الوطن العربي، على مشاركة أحدث إطلالاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية.

إطلالة الفنانة أحلام

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها.

اقرأ أيضًا: «إطلالة كاجوال صيفية» على طريقة الفنانة التونسية درة

وأطلت أحلام على  الجمهور بإطلالة فخمة ومميزة كالعادة؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا وذا أكمام طويلة من اللون البرتقالي، بسيط لا يحمل أي تطريزات أو زخرفة، وعند الوسط حزام أنيق.

View this post on Instagram

كأني عمري ماحبيت كأني عمري ما حبيت .. كأنك اول احساسي .. اذا شفتك انا حنيت .. واداري بعشقتك راسي .. كأني عمري ما حبيت .. كأني عمري ما حبيت تجيني بعيد قبل العيد .. تزين ليلي ومواعيدي .. يصير الكون كله سعيد .. وعني تغيب يغيب عيدي .. اذا شفتك انا حنيت واداري بعشقتك راسي كأني عمري ما حبيت .. كأني عمري ما حبيت احبك قد ما حبوك .. جميع الناس من قبلي .. ومن بعدي اذا حبوك .. ماحد فيهم يحب زيي .. اذا شفتك انا حنيت واداري بعشقتك راسي كأني عمري ما حبيت .. كأني عمري ما حبيت كلمات: ثريا قابل ألحان: طلال غناء :احلام #فنانه_العرب تاريخ: 2015

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

اتسم تصميم الفستان بالانسيابية ليجمع بين العصرية والفخامة، وجاء مصنوعًا من القماش المخملي، ومن توقيع دار الأزياء Bottega Veneta، حيث بلغ سعر تصميمه  5200 دولار أمريكي.

وأكملت أحلام الإطلالة كالعادة ببعض من المجوهرات الأنيقة،بقردان طويل وخاتم،لتضيف شكلًا مميزًا وساحرًا.

View this post on Instagram

احتاجك انا والله أحتاجك انا .. خلك ابجنبي قريب وان حصل شيّ بيننا .. عن حياتي لا تغيب أنا من بعدك أتوه .. و عالمي بعدك يضيع تختلط عندي الوجوه .. العدو يصبح صديق تدري يالقلب الحنون .. انت بالنسبه لي ايش وانا بعدك كيف أكون .. وليه أحس وليه أعيش ياللي شفت أحلامي فيك .. والتقيت بأحلى جنه أدعو ربّي وارتجيه .. ربّي لا تحرمني منه لو تهب الدنيا ريح .. وينتهي كل الزمان ويصبح العالم جريح .. أنا بأيديك ابأمان قلبك البيت الكبير .. اللي ظللني بوروده وأصبح الحلم الأخير .. صعب أبعد عن حدوده كلمات: سامي الجمعان ألحان: عارف الزياني غناء : احلام #فنانه_العرب تاريخ: 2000

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

واعتمدت في تسريحة الشعر على الخصلات المموجة المنسدل على كتفيها، مع إضافة بعض لمساج المكياج المناسبة للإطلالة، حيث ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها والترابية.

View this post on Instagram

#كلمة_زعل كلمة زعل ما ابيك تجيب طاريها .. يا حلونا يا حبيبي لا تراضينا .. ارواحنا ليه بالفرقا نعنيها .. وش لون نقدر نعيش ان ما تلاقينا .. حرام نعمل كذا وش اللي يحادينا .. وقلوبنا في لهيب الحب نكويها .. لا تضيع الوصل دام الوصل بيدينا .. زال العتب والخواطر زال ما فينا .. دامك تبي دنيتي دنياك انا ابيها .. الى متى نكابر ونقتل امانينا .. ايامنا بالزعل حرام نقضيها .. طبعي وطبعك اذا حبينا حبينا .. كلمات: خالد المريخي ألحان: طلال غناء :احلام #فنانه_العرب تاريخ: 2015

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة بالورود الطبيعية في صيف 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق