تغريدات المشاهير

أحلام تحسم الجدل حول سخريتها من ألبوم أصالة: لم أستمع له

قررت الفنانة أحلام الشامسي الخروج عن صمتها، والرد على الأنباء المتداولة حول سخريتها من ألبوم أصالة الجديد «لا تستسلم»، وذلك بعد تصدر الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه المشاحنات.

ونفت أحلام في تغريدة عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، سخريتها من ألبوم أصالة، مؤكدة أنها لم تستمع إلى الألبوم نهائيًا حتى الآن حتى تسخر منه.

وأكدت أنها لن تسمح بالإساءة لمجهود أي شخص، قائلة «أولًا أنا لن اسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت أي إنسان، وانا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي».

أحلام

وأضافت «وتغريدتي كانت على عمل بيني وبين عبد الرحمن، وقلت له الصولو عاجبني والصولو ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، واقسم بالله ما سمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شي جميل».

وعبرت أحلام عن احترامها الكامل للفن والفنانين ومجهودهم جميعًا، مستنكرة من أنباء سخريتها من ألبوم أصالة، خاصة وأنها تعاونت خلاله مع شعراء وملحنين أغلبهم من الأصدقاء المقربين له.

اقرأ أيضًا: اشتعال الأزمة من جديد.. أصالة تهين أحلام والأخيرة تسخر منها بطريقة غريبة

وأضافت «أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية ، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي».

أحلام

وتابعت «إذن أنا اسئت لهم جميعًا وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا .. كبرنا على هذه الأشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير».

مكافأة 10 آلاف درهم

ونشرت أحلام يوم الخميس الماضي، تغريدة أعلنت خلالها تقديم مكافأة 10 آلاف درهم لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده «تيرا را تا را را تيررا را را را».

وأثارت هذه التغريدة جدلًا واسعًا، خاصة أنها جاءت بعد طرح أغنية «والله وتفارقنا» للفنانة أصالة والتي غنت بها نفس المقطع، ما اعتبره البعض سخرية من ألبوم أصالة وأغانيها، وتسبب في هجوم من قبل جمهورها.

ويعيش الثنائي الفني أحلام وأصالة، حالة من المنافسة الشرسة خلال الفترة الحالية؛ حيث طرحت أصالة ألبومها الخليجي الذي ضم 20 أغنية، فيما تستعد أحلام لطرح ألبومها الخليجي أيضًا قريبًا.

وبدأت أحلام في الترويج لألبومها، بالتزامن مع بداية طرح أصالة لألبومها «لا تستسلم»، ومن هنا بدأت المنافسة والصراع بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: أحلام & أصالة.. منافسة شرسة في الساحة الخليجية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق