مشاهير الفن

«أحلام» تتصدر قائمة الأكثر استماعًا في السعودية خلال مارس 2021

تمكنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من تحقيق نجاح ضخم بعد صدور ألبومها الخليجي الأخير «فدوة عيونك»، لتتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في السعودية خلال شهر مارس 2021.

وكشف موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، عن القائمة الرسمية للأغاني الأكثر استماعًا في السعودية خلال شهر مارس الحالي، لتأتي أغنية «حزين» للفنانة أحلام على رأس القائمة.

ووفقًا للقائمة الرسمية، بلغت عدد مشاهدات أغنية «حزين» 9.77 مليون مشاهدة في شهر مارس فقط، ليصل إجمالي عدد مشاهدات الأغنية منذ طرحها في أقل من شهرين» وحتى الآن، 25 مليون مشاهدة.

أما المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في السعودية خلال مارس على موقع «يوتيوب»، فجاء من نصيب المنشد السعودي عبدالله آل فروان من خلال شيلة «ليه الجفا» التي حصدت 8 ملايين مشاهدة.

وفي المركز الثالث، جاء الفنان حمزة نمرة بأغنية «فاضي شوية» التي حققت 7 ونصف مليون مشاهدة خلال شهر مارس، ليرتفع إجمالى مشاهدات الأغنية إلى 101 مليون مشاهدة، بعد 3 أشهر من طرحها.

كما حصد المركز الرابع، الفنان راشد الماجد المقلب بـ«السندياد» من خلال أغنية «الأسد» التي حصدت 6,73 مليون مشاهدة خلال مارس.

وعن المركز الخامس، فكان مفاجأة كبيرة وضخمة؛ حيث احتلت الأغنية المصرية الشعبية «إخواتي» لـ«تيم الصواريخ» هذا المركز في قائمة الأكثر استماعًا بالسعودية، محققة 6 مليون مشاهدة.

وبالتالي، بلغ إجمالي مشاهدات الأغنية التي تنتمي لفئة «أغاني المهرجانات» إلى 195 مليون مشاهدة منذ طرحها في نهاية شهر يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى أحلام: أداء كبير من بنت الإمارات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى