أحذية نسائية تناسب السراويل السوداء الضيقة

دائمًا، ماتبحث النساء عن أحذية نسائية تناسب السراويل السوداء الضيقة التي باتت من القطع الأساسية التي تعتمدها النساء حول العالم.

وتعد السراويل السوداء الضيقة، والتي يطلق عليها "الليغينز"؛ أحد الأزياء المؤثرة في العالم، فتفضل النساء ارتداء هذا النوع من السراويل بمختلف أنواع الأقمشة، خاصة الجلد.

لذلك، تستعرض «الجوهرة» في المقال التالي أفضل الأحذية التي يمكنك تنسيقها مع السراويل السوداء الضيقة، خلال موسم الخريف 2021.

 

الأحذية الطويلة 

تظهر الأحذية الطويل في موضة خريف 2021 بقوة، وهي من بين الأحذية المثالية التي يمكن أن ترتديها على الليغينز.

ويوفر السروال الضيق مساحة لارتداء الأحذية الطويلة؛ حيث يمكنك أن تشعري بالدفء والراحة في الوقت ذاته، خاصة في الصباح.

الأحذية الطويلة المدببة

كذلك تشهد موضة خريف 2021 انتشار الأحذية الطويلة المدببة؛ حيث تعد من بين أكثر صيحات الموضة الخريفية التي عادت بقوة هذا العام.

ويمكنكِ تنسيقها بسهولة مع السروال الأسود الضيق، ونسقيه مع بلوزة ناعمة بلون غامق مثل الرمادي، لتحصلي على إطلالة مميزة، وشبابية، وعصرية في الوقت ذاته.

الأحذية الرياضية

تعد الأحذية الرياضية من أفضل أنواع الأحذية التي يمكن تنسيقها مع أغلب الملابس والأزياء .

وبشكل خاص جاءت الأحذية الرياضية الحديثة تدمج بين التصميم العصري الأنيق والتفاصيل المميزة، فهو مريح وأنيق في الوقت ذاته؛ ما يجعله إضافة مثالية تتألقين بها مع إطلالتك الخريفية الكاجوال، خاصة الأحذية البيضاء.

[caption id="attachment_146156" align="aligncenter" width="657"]السراويل السوداء الضيقة السراويل السوداء الضيقة[/caption]

أحذية الكاحل

كذلك يمثل حذاء الكاحل من الخيارات المثالية؛ حيث تميل بعض الفتيات لارتدائه في فصل الخريق لأنه مناسبة للأجواء.

فهي أحذية دافئة وأنيقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق أحذية الكاحل مع السروال الأسود الضيق بطريقة سهلة وبسيطة، تمنحك إطلالة جميلة.

ولكي تجعلي إطلالاتك عصرية وغير تقليدية، نسقيها مع بلوزة دافئة بلون خريفي ناعم.

[caption id="attachment_146159" align="aligncenter" width="500"]السراويل السوداء الضيقة السراويل السوداء الضيقة[/caption]

أحذية الكعب العالي

بالطبع لا ينكر أن أحذية الكعب العالي من أكثر الأحذية شيوعًا بالنسبة لجميع السيدات، والتي تتمتع بلمسة أنثوية خاصة؛ وذلك بسبب أشكالها، وتصاميمها المتنوّعة، فهي ترضي مختلف الأذواق وتتناسب مع مختلف المناسبات والمواسم؛ إذ يمكنكِ ارتداء حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة رسمية أنيقة، وتناسب فصل الخريف.

 

اقرأ أيضا: الأكمام المنفوخة تواصل سيطرتها على موضة خريف 2021