تألقي بسحر خاص.. أجمل المجوهرات الشرقية لسهرات رمضان المميزة

المجوهرات الشرقية هي مصدر جمال المرأة العربية في شهر رمضان المبارك؛ حيث تعكس لمسة شرقية وعربية على إطلالتها سواء في عزومات الإفطار أو سهرات السحور المميزة.

أجمل المجوهرات الشرقية لرمضان 2022

وتساعدكِ هذه المجوهرات بتصاميمها العربية الأصيلة، على التألق في مناسبات وعزومات شهر رمضان الكريم، كما أنها تجعلك أكثر أناقة ورقة وجاذبية وتعبر عن شخصيتك العربية الفريدة.

لذا، جمعنا لكِ في «الجوهرة» أفخم وأبرز قطع المجوهرات الشرقية المناسبة لشهر رمضان وسهراته الخاصة؛ لتختاري ما يناسب شخصيتك وإطلالتك.

قلادة Multi-Layered Calligraphy من Azza Fahmi

تتميز هذه القلادة بأنها متعددة الطبقات من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطًا، كما أنها مزينة بخط وأحجار شبه كريمة، ومحفور عليها بالخط العربي «في بعض القلوب عيون».

 

[caption id="attachment_178976" align="aligncenter" width="1014"]قلادة Multi-Layered Calligraphy من Azza Fahmi قلادة Multi-Layered Calligraphy من Azza Fahmi[/caption]

سوار Interlock Pear Gemstone & Diamond من La Marquise

هذا السوار مصنوع يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومرصّع بأحجار الزمرد المكثفة والماس الأبيض المتلألئ من مصادر أخلاقية؛ حيث يبلغ وزنه بالقيراط: الماس 0.47 قيراط.

سوار Interlock Pear Gemstone & Diamond من La Marquise

أقراط Moon & Star Deera Hoops من MKS Jewellery

زُينت هذه الأقراط بقلوب ونجوم من الألماس المتلألئ، فهي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ويبلغ وزن الألماس دائري الشكل 0.25 قراريط.

وأهم ما يميزها أنه يمكن فصل Emblems Moon & Star، ويمكن ارتداء الأطواق بمفردها أيضًا.

أقراط Moon & Star Deera Hoops من MKS Jewellery

خاتم Etlala Mini من Mas Jewels

خاتم Etlala المصغر مصنوع من حجر الملكيت والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

خاتم Etlala Mini من Mas Jewels

قلادة Abdel Wahab من Azza Fahmi

قلادة عبد الوهاب مصنوعة من الذهب والفضة عيار 18 قيراطًا، ومزينة بزخارف هندسية ونباتية، ومكتوب عليها «خايف أقول اللي في قلبي»، كلمات أحمد عبد المجيد غناء وألحان محمد عبد الوهاب.

وأهم ما يميز هذه القلادة، أنه تتجمع بها ثروة من عناصر التصميم المتجذرة في الثقافات اليونانية الرومانية والعربية، كما أنها مستوحاة من تقنيات الصناعة اليدوية المعروضة في متحف مجوهرات LALAoUNIS (أثينا، اليونان) ومتاحف الكرملين في موسكو (موسكو، روسيا).

كما أن هذه القلادة تعد من أفخم المجوهرات الشرقية؛ حيث تجمع بين السلاسل العراقية والرومانية اليونانية لإنشاء تحفة من الكرملين.

[caption id="attachment_178972" align="aligncenter" width="870"]قلادة Abdel Wahab من Azza Fahmi المجوهرات الشرقية[/caption]

شاهدي أيضًا: مجوهرات تناسب العباية السوداء.. إطلالة عصرية