أجمل الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة في صيف 2021

الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، تمكنت من إثبات حضورها بقوة في موسم صيف 2021؛ لتصبح هي الخيار الأول للسيدات في المناسبات الخاصة؛ حيث تضفي الأناقة والجاذبية على إطلالتك.

وظهرت العديد من التصاميم المميزة التي قدمتها الماركات العالمية في عالم المجوهرات بالفترة الماضية في موسم صيف 2021، مما يوحي بإطلالة صيفية مميزة ومبهجة.

الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة 

ونرصد في السطور التالية، أفضل الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لإطلالة صيفية مرحة.

- سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من "ديور"

دائمًا ما تقدم الماركة العالمية "ديور"، قطع ذات أشكال فريدة ومدهشة مرصعة بالأحجار الكريمة والمستوحاه من نماذج الأقمشة الملونة.

وصممت الماركة العالمية، سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصع بالألماس بوزن 4.3 قيراطًا، ومصنوع من أحجار الملاكيت لازورد وكريزوبرايس.

[caption id="attachment_143230" align="aligncenter" width="719"]سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من "ديور"[/caption]

- سوار مرصع بالأحجار الملونة من "هاري وينستون"

قدمت الماركة العالمية "هاري وينستون"، مجموعة رائعة من الأسوار المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، وجاء أبرزهم المصمم من أحجار الياقوت الأزرق والألماس المتلألئ.

وصمم هذا السوار من 10 أحجار مستديرة بإجمالي وزن 3.39 قيراطًا، بالإضافة لـ 10 أحجار أخرى من الزبرجد دائرية بوزن 1.98 قيراطًا، ومرصعة بـ 39 ألماسة مستديرة لامعة بوزن 5.74 قيراطًا.

[caption id="attachment_143231" align="aligncenter" width="719"]سوار مرصع بالأحجار الملونة من سوار مرصع بالأحجار الملونة من "هاري وينستون"[/caption]

- سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من "فان كليف أند آربلز"

نجحت الماركة العالمية "فان كليف أند آربلز" في خف الأضواء، بسوار مصنوع من الذهب الأصفر مرصع بـ 72 حجرًا من الألماس، و15 حجرًا من اللازورد، بالإضافة لـ 18 حجرًا من الفيروز، بمشبك من الذهب الأصفر.

[caption id="attachment_143232" align="aligncenter" width="719"]سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من سوار مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من "فان كليف أند آربلز"[/caption]

- سوار مرصع بالأحجار الملونة من "لويس فيتون"

يمكنكِ تجربة سوار "لويس فيتون" إذا كنتي من محبي السوار الفخم والجذاب، نظرًا لأنه مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض اللامع عيار 18 قيراطًا، ومرصع بـ 5 من كابشون الملكيت.

وتم تصميم السوار، ليكون كل حجر أخضر مستدير مرصع بـ 4 ماسات لامعة تشكل شكل زهرة مونوغرام مستديرة بـ 20 ماسة من الألماس، وصُمم بقفل مفصلي أنيق.

[caption id="attachment_143233" align="aligncenter" width="719"]سوار مرصع بالأحجار الملونة من سوار مرصع بالأحجار الملونة من "لويس فيتون"[/caption]

اقرأ أيضًا: خواتم الأحجار الكريمة الملونة الراقية Candy Colored Rings