أجمل ألوان شعر النجمات الطبيعي.. اختاري المفضل لديكِ

نادرًا ما نشاهد «ألوان شعر النجمات الطبيعي»؛ حيث تعتمد النجمات صبغات الشعر المختلفة التي نراها عليهن طوال الوقت، حتى لا يمكننا تحديد أيهما شعرهن الطبيعي وأيهما مصبوغ.

أبرز ألوان شعر النجمات الطبيعي

ولكن توجد فئة من النجمات العالميات، اللاتي يُفضلن البقاء على لون شعرهن الطبيعي، ولا يغيرن لونه إلا نادرًا أو يعتمدن إضافة القليل من الخصل الملونة فقط، بعيدًا عن الصبغات الكاملة.

[caption id="attachment_100667" align="aligncenter" width="600"]سلمى حايك سلمى حايك[/caption]

وجمعنا لكِ أبرز ألوان شعر النجمات الطبيعي، واللاتي فضلن الظهور أمام جماهيرهن سواء في حياتهن اليومية أو على السجادة الحمراء بإطلالات طبيعية.

[caption id="attachment_100668" align="aligncenter" width="700"] جينا ديوان[/caption]

ومن أبرز النجمات اللاتي فضلن البقاء على لون شعرهن الطبيعي، كل من «جيسيكا شستين Jessica Chastain، كاميلا كابيلو Camila Cabello، وجوليان مور Julianne Moore»، والقليل غيرهن.

[caption id="attachment_100670" align="aligncenter" width="448"] جوليان مور[/caption]

واختارت مجموعة من النجمات، لون الشعر الطبيعي في معظم الأوقات، مع خصل ملونة أفتح من شعرهن بقليل، وبأسلوب الأومبريه لتزيين الشعر.

[caption id="attachment_100666" align="aligncenter" width="600"] سيلينا غوميز[/caption]

ومن أبرز النجمات، جاءت كل من «كيندال جينر Kendall Jenner، سلمى حايك Salma Hayek، سيلينا غوميز Selena Gomez، ميلا كونيس Mila Kunis، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، وجينا ديوان Jenna Dewan».

[caption id="attachment_100661" align="aligncenter" width="441"] ميلا كونيس[/caption]

ويبدو أن لون الشعر البني الداكن أو الأسود الساحر والخصل العسلية، أكثر الألوان التي ظهرت بها النجمات العالميات في لون شعرهن الطبيعي، كما أنها تناسب جميع الإطلالات اليومية والحفلات والمناسبات الخاصة.

[caption id="attachment_100669" align="aligncenter" width="466"] جيسيكا شستين[/caption]

اقرأ أيضًا: بألوان مميزة.. صبغات شعر جريئة من وحي النجمات