تسريحات

أجدد ألوان صبغات شعر النجمات في شتاء 2021

تتجدد ألوان صبغات شعر النجمات باستمرار؛ إذ تحرص كل فنانة على التجديد من إطلالتها، بين كل فترة والأخرى ومواكبة الموضة، سواء في تسريحات الشعر أو الأزياء والمكياج.

وظهرت الصيحات الجديدة من صبغات الشعر، التي اعتمدتها النجمات العربيات مؤخرًا، بأسلوب متجدد ومختلف عن السابق، ليتخلوا عن الألوان الزاهية؛ إذ يميلون إلى الألوان الداكنة أو الفاتحة مع التدرجات البنية والسوداء.

اقرأ أيضًا: الطريقة الصحيحة لاستخدام صبغات الشعر بشكل آمن

وجمعنا لكِ مجموعة مميزة وفريدة من أجدد صبغات شعر النجمات العربيات، لتجددي من إطلالتك بحلول شتاء 2021 وتواكبي الموضة، فقط اختاري ما يناسب لون بشرتك.

صبغات شعر بنية

التدرجات البنية احتلت مكانة خاص بين النجمات في أحدث صبغات الشعر؛ إذ اختارت نجوى كرم اللون البني الداكن مع الخصل اللامعة.

ووقع اختيار الفنانة نانسي عجرم، على صبغات الشعر البنية الداكنة أيضًا، مع بعض الخصل العسلية التي تبرز على جوانب تسريحات الشعر المالس.

صبغات شعر النجمات

وتألقت نادين نجم الدين بالتموجات البنية الداكنة واللامعة، التي برزت بشكل كبير مع الخصل الداكنة التي تليق على البشرة السمراء.

صبغات شعر شقراء

الصبغات الشقراء دائمًا ما تجد طريقها في عالم الموضة والجمال، لتتصدر في شتاء 2021 أيضًا، وهو ما وقع عليه اختيار الفنانة هيفاء وهبي التي فضلت الأصفر البلاتيني بخصل مالسة وطويلة؛ للتميز والجرأة.

واستكمالًا لجرأة وقوة الأشقر، يمكنك اعتماده بأسلوب الفنانة مايا دياب باللون الأشقر الذهبي، والتموج مع الخصل العسلية والبنية.

صبغات شعر سوداء

أما الصبغة السوداء فهي سحر وجمال الشعر، التي تُضفي لمسة جمالية فريدة على إطلالتك، وهو ما لم تتخلى عنه الفنانة أحلام التي اختارت الشعر الأسود اللائق على بشرتها السمراء، مع الخصل الداكنة والموحدة والملفتة.

اقرأ أيضًا: بألوان مميزة.. صبغات شعر جريئة من وحي النجمات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق