أبرز موديلات حقائب اليد في شتاء 2022

شهدت موديلات حقائب اليد في شتاء 2022  مجموعة مميزة من التصاميم المختلفة والجريئة في الوقت ذاته، والتي تتميز بكونها غير تقليدية.

موديلات حقائب اليد في شتاء 2022

ومن المتعارف عليه إن حقائب اليد هي واحدة من أهم الإكسسوارات التي لا غنى عنها، بل قد تكون العامل الأساسي في حصولك على إطلالة جذابة رغم بساطتها.

لذلك، تستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور القادمة، أبرز موديلات حقائب اليد التي ستسيطر على الموضة في شتاء 2022.

[caption id="attachment_160808" align="aligncenter" width="608"]موديلات حقائب اليد في شتاء 2022 موديلات حقائب اليد في شتاء 2022[/caption]

حقائب الفرو

يمكنك الحصول على حقائب يد مصنوعة من الفرو لإطلالة مميزة وفريدة من نوعها؛  فهذه الحقائب تتميز بأنّ ليس لها شكل محدد أو قاعدة لتعطيها شكلا منتظمًا.

لكن يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك الكاجوال اليومية، أو في السهرة.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار حقائب اليد الفرو ذات الألوان الخريفية والشتوية، كالبني أو البيج أو الأبيض.

حقائب اليد المزينة بالطبعات تعد حقائب اليد المزينة بالطبعات  من أفضل تصاميم الحقائب على الإطلاق، فهي موضة مستمرة ومسيطرة على مدار السنوات الأخيرة.

فهذه الحقائب مميزة وأنيقة، وتضيف الكثير من الحيوية إلى الإطلالة، وفق خبراء الموضة.

ويمكنكِ اختيار حقائب بطبعات الحيوانات، كتلك المصممة بنقشة الفهد، أو النمر، أو المصممة بطبعة الشطرنج.

حقائب الكتف هناك بعض الفتيات والنساء اللاتي لا يفضلن الحقائب الكروس، ويلجأن لحقائب الكتف، والتي تُعد من الإكسسوارات الأنيقة والناعمة.

فهي تتناسب مع مختلف الإطلالات، سواء الكاجوال أو الرسمية أو الإطلالات المسائية

الحقائب الكروس الملونة تعتقد معظم النساء أن الحقائب الملونة تتناسب فقط، مع فصلي الربيع والصيف، لكنها أصبحت هذا العام من صيحات الموضة لموسمي خريف وشتاء 2022، فالحقائب الملونة من القطع التي لا غنى عنها هذا العام، فهي تضيف الكثير من الأناقة والتميز إلى إطلالتك، مهما كانت مملة أو بسيطة.

ويكن من الأفضل ارتداء الحقائب الكروس الملونة التي تأتي بأحجام صغيرة؛ حيث تعد موضة رائجة الآن.

الحقائب البرّاقة لا تتخلى أي أمرأة عن الحقائب البرّاقة، فهي تكمل أناقة فساتين السهرات والحفلات. والمعروف أن فصل الشتاء مليء بحفلات العشاء والسهرات بمناسبة الأعياد، لذلك فإن الحقائب البرّاقة والمزينة بالكريستال والشوارفسكي، ستسيطر هذا العام على صيحات موضة شتاء 2022، بألوانها المميزة، سواء الذهبية أو الفضية.

قد يهمك: إطلالات سهرة محتشمة غير تقليدية.. تألقي على غرار نجمات مهرجان البحر الأحمر